السبت 23 سبتمبر 2017 م - ٢ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / فولفسبورج يقدم ماريو جوميز لوسائل الإعلام رسميا

فولفسبورج يقدم ماريو جوميز لوسائل الإعلام رسميا

برلين – د.ب.أ: قدم فريق فولفسبورج الألماني لكرة القدم امس الاول لاعبه الجديد ماريو جوميز مهاجم فيورنتينا الإيطالي لوسائل الإعلام رسميا خلال مؤتمر صحفي عقد امس الاول، بعدما وقع الهداف الدولي الألماني عقدا مع ناديه الجديد حتى منتصف عام .2019 وأشار جوميز 31/ عاما/، الذي عاد للعب مرة أخرى في الدوري الألماني (بوندسليجا)، إلى أن شهيته تبدو مفتوحة للنجاح مع فولفسبورج.
وسبق لجوميز اللعب لأندية شتوتجارت وبايرن ميونيخ الألمانيين ما بين عامي 2004 و2013، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق البافاري عقب خروجه من حسابات الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب بايرن السابق، لينضم إلى فيورنتينا.
وكشف جوميز خلال المؤتمر، قبل أن يخوض حصته التدريبية الأولى مع فريقه الجديد، عن طموحاته في العودة للدوري الألماني الذي توج بلقبه حينما كان لاعبا في صفوف شتوتجارت وبايرن.وقال المهاجم المخضرم “إنني متعطش لتحقيق النجاح مع فولفسبورج”.وأوضح جوميز أن هدفه الأساسي خلال فترة تواجده مع فولفسبورج هو عودة الفريق للمشاركة في البطولات القارية مرة أخرى.
وقال جوميز “إن هدفنا هو أوروبا. ولكن إذا لم نحقق هذا الهدف” فإنه سيضطر للجلوس مرة أخرى مع إدارة النادي”.ولم يكشف فولفسبورج مزيدا من التفاصيل حول راتب جوميز أو قيمة الصفقة، غير أن صحيفة (بيلد) الألمانية الواسعة الانتشار قد ألمحت إلى أنها تبلغ سبعة ملايين يورو (7.7 مليون دولار).من جانبه، أعرب كلاوس ألوفس مدير الكرة في فولفسبورج عن سعادته بالتعاقد مع جوميز، حيث قال “نشعر بسعادة غامرة بعدما تمكنا من إقناع ماريو” للانضمام للفريق الذي حصل على المركز الثامن في ترتيب بوندسليجا الموسم الماضي، ليخفق في التأهل للمسابقات الأوروبية هذا الموسم.وعانى جوميز من إصابة بالغة عام 2014 تسببت في غيابه عن المنتخب الألماني الذي توج بكأس العالم بالبرازيل، لينضم إلى بشكتاش التركي على سبيل الإعارة الموسم الماضي.
وتألق جوميز بشكل لافت مع بشكتاش، حيث سجل 26 هدفا، ليقود الفريق للتتويج بلقب الدوري التركي، وهو ما دفع يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني لإعادته مرة أخرى لمنتخب الماكينات خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا.

إلى الأعلى