الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في كأس أوربك..تأهل فريق النجوم بنادي الخابورة إلى دور الثمانية
في كأس أوربك..تأهل فريق النجوم بنادي الخابورة إلى دور الثمانية

في كأس أوربك..تأهل فريق النجوم بنادي الخابورة إلى دور الثمانية

صحار ـ من يحيى بن سالم المعمري:
تأهل فريق النجوم من نادي الخابورة إلى دور الثمانية بعد تغلبه على فريق السد من نادي صحار بهدفين مقابل هدف في المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس أوربك بشمال الباطنة، وشهدت المباراة حضورا جماهيريا مميزا، وأمتعت روابط التشجيع الحضور بالأغاني والأهازيج التشجيعية .
وحضرت الإثارة في الشوط الأول، وكانت للفريقين عدة محاولات لم يكتب لها النجاح، وفي الدقيقة 42 أحرز فريق النجوم هدفه الأول من ضربة جزاء نفذها أسعد بلال الحوسني ببراعة، وطرد حكم المباراة محمود سالم مبارك للخشونة المتعمدة، وفي الشوط الثاني فرض فريق السد أسلوبه ونفذ عدة طلعات على مرمى النجوم، ومن إحداها أحرز سلطان حميد المقبالي هدف التعادل في الدقيقة 60، وبعدها بـ 3 دقائق أتى خالد الهنداسي بالخبر السعيد لفريق النجوم عندما أحرز الهدف الثاني وهدف التأهل إلى الدور القادم.
أدار المباراة الحكم عبدالله المعمري، وساعده للخطوط ناصر آل عبدالسلام وبدر البلوشي، وقحطان الريسي كحكم رابع، وسالم بن خلفان الشيدي مراقبا.
وفي اللقاء الثاني فاز فريق الشملاوي من نادي مجيس على فريق الطريف من نادي السلام بهدفين نظيفين أحرزهما يحيى المحرزي واسماعيل الخوري، وحاول فريق الطريف تعديل النتيجة ولكن محاولاته باءت بالفشل تاركا المجال لفريق الشملاوي للوصول إلى المرحلة القادمة، وأدار المباراة عمر البلوشي كحكم ساحة، وساعده للخطوط عزان القطيطي ومحمد البلوشي، وأحمد العجمي كحكم رابع، وراقب المباراة سالم بن خلفان الشيدي.
وسيلعب فريق النجوم مع فريق المنتصر التابع لنادي السويق غدا الأحد، وفريق الشملاوي يواجه فريق ديل آل بريك من نادي صحم وصيف كأس أوربك في الموسم الماضي.
وتمكن فريق مخيليف من نادي صحم من الفوز على فريق الساحل من نادي السويق بهدفين دون مقابل أحرزهما عبدالباري السعدي في لقاء مثير فرض فيه الفريق العنابي أداءه، وأنهى مخيليف الشوط الأول متقدما بهدف مع العديد من الفرص الخطرة لحسين علي ورفاقه، وأضاف هدفا آخر في الشوط الثاني وتمكن من الصعود للدور القادم حيث سيقابل فريق الهلال من نادي السلام.
وخسر فريق التضامن من نادي الخابورة وبطل السلطنة في مسابقة شجع فريقك من فريق العربي التابع لنادي صحار بركلات الترجيح 2-4 بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي، ومالت الكفة لفريق العربي في الشوط الأول، ووصل عدة مرات لمرمى أحمد غروب دون جدوى، وفي الشوط الثاني رتب فريق التضامن أوراقه، وأضاع عدة فرص، وشكلت تمريرات سمير البريكي، وانطلاقات أحمد القريني وأحمد ضاحي بعض الخطورة، وسيقابل العربي في الدور القادم فريق الشاطئ من نادي مجيس في قمة متوقعة ومثيرة.

إلى الأعلى