الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / خبراء سويسريون يزورون “ضمان ائتمان الصادرات العمانية”

خبراء سويسريون يزورون “ضمان ائتمان الصادرات العمانية”

لإعداد دراسة شاملة تهدف لتطوير منظومة الوكالة

مسقط ـ العمانية: قام خبراء من شركة اتركس للاستراتيجيات الاقتصادية السويسرية بزيارة إلى وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية بعد تعيينهم لإعداد دراسة شاملة للخطة الاستراتيجية للخمس السنوات القادمة الهادفة الى تطوير منظومة العمل وأداء الوكالة تماشيًا مع الأسواق العالمية في تأمين الائتمان.
تم خلال الزيارة جمع المعلومات والاطلاع على أقسام الوكالة وأعمالها والخدمات الحالية التي تقدمها للمنتجين المحليين، كما قاموا بمقابلة عدد من الموظفين والتعرف على مهامهم الوظيفية ليتسنى لهم دراسة أعمال الوكالة والشروع في عمل الخطة التي سوف تسهم بالرقي في الوكالة وأدائها.
يقول عماد بن سعود الحارثي المكلف بأعمال المدير العام بالوكالة إن هذه الزيارة لها أبعاد اقتصادية جيدة لكونها سوف تسهم في تطوير منظومة العمل بالوكالة حين يتم تطبيقها وأن هذه الزيارة تعد المرحلة الأولى من الإعداد للاستراتيجية والتي تتضمن الزيارات وجمع المعلومات والتعرف على المصنعين العمانيين.
وأشار إلى أنه ستتبع هذه الزيارة زيارات أخرى لإكمال التحضير لإعداد الاستراتيجية متوقعًا أن يقوم الخبراء بعرض دراستهم النهائية على مجلس الإدارة خلال الربع الأخير من العام الحالي.

إلى الأعلى