الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير البيئة والشؤون المناخية يدشن منتج وموقع شركة رينوفا الطلابية
وزير البيئة والشؤون المناخية يدشن منتج وموقع شركة رينوفا الطلابية

وزير البيئة والشؤون المناخية يدشن منتج وموقع شركة رينوفا الطلابية

كتب: عيسى اليعقوبي : تصوير: سعيد البحري
دشنت شركة رينوفا الطلابية مؤخرا منتجها الأول ( Car Coole) و موقعها الالكتروني تحت رعاية معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية و بحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى و ذلك بفندق سيتي سيزنز بمسقط.
بدأ حفل التدشين بالتعريف بفريق عمل شركة رينوفا الطلابية من خلال عرض مرئي أوضح الهيكل الإداري للشركة وأبرز المشاركين في المشروع بعد ذلك دشن راعي الحفل منتج الشركة (Car Cooler) وهو عبارة عن جهاز يعمل على تخفيض وتقليل درجة الحرارة داخل السيارة إلى عشر درجات سيليزية عندما يتم إيقافها لفترة طويلة دون تشغيلها خاصة في فصل الصيف، ويتوفر هذا المنتج بعدة ألوان ويبلغ سعره في السوق 15 ريالا عمانيا.
وأثنى راعي الحفل على فكرة المشروع في كلمته التي ألقاها بعد التدشين قائلا: نبارك للقائمين على إنجاح شركة رينوفا الطلابية، هذه الشركة التي تعمل على صنع منتجات صديقة للبيئة .
بعد ذلك دشنت الشركة موقعها الالكتروني على شبكة الإنترنت و تم عرض أبرز الخدمات التي يقدمها الموقع و الفعاليات والإنجازات والمشاركات التي نفذتها الشركة خلال مسيرتها منذ تأسيسها وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في إنجاح المؤسسة والجهات الداعمة لمنتجاتها وفعالياتها.
تجدر الإشارة إلى أن شركة رينوفا الطلابية تشارك في مسابقة شركتي 2016 و التي تنظمها إنجاز عمان .

إلى الأعلى