الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني الأول يواصل مرانه صباحا ومساء وحالة الفارسي في تحسن مستمر
منتخبنا الوطني الأول يواصل مرانه صباحا ومساء وحالة الفارسي في تحسن مستمر

منتخبنا الوطني الأول يواصل مرانه صباحا ومساء وحالة الفارسي في تحسن مستمر

في معسكره التدريبي بإيرلندا

متابعة ـ صالح البارحي:

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية في معسكره الخارجي الذي بدأه في 17 من هذا الشهر في مدينة كورك الايرلندية، حيث يستمر في هذا المعسكر حتى نهاية الشهر الحالي بقيادة مدربه الاسباني خوان لوبيز كارو، وتجري التدريبات الصباحية في صالة اللياقة البدنية بفندق الإقامة، فيما تجري التدريبات المسائية على ملعب التدريب المخصص للمنتخب طيلة أيام إقامته بالفندق، وتسير التدريبات وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني للمنتخب في هذا المعسكر بعيدا عن أي منغصات تعيق الحصول على الهدف المنشود .

الجدير بالذكر، أن منتخبنا الوطني سيخوض خلال هذا المعسكر (3) لقاءات ودية آخرها مع منتخب جمهورية إيرلندا بتاريخ من هذا الشهر في دبلن إن شاء الله تعالى.
إقامة متكاملة
تقيم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بفندق فوتا آيلاند ريسورت في مدينة كورك الإيرلندية، وهو الفندق الذي يضم ملعبين للتدريب وصالة للياقة البدنية، وهو ما استفاد منه مدرب منتخبنا لوبيز كارو في إجراء كل تدريباته في ذات المكان دون الحاجة إلى التوجه لأماكن أخرى تبعد مسافات عن مقر إقامة الفريق وتوفير الوقت كذلك.

مباريات المنتخب
يخوض منتخبنا في تمام الساعة السابعة إلا ربع من مساء الغد بتوقيت جمهورية إيرلندا أول لقاء ودي في معسكره الحالي، وذلك أمام نادي كورك سيتي على ساحة إستاد ترنرز كروس، فيما يخوض اللقاء الثاني بذات التوقيت أمام نادي ليميرك على ملعبه وبين جماهيره مساء الجمعه القادم، أما آخر مباريات منتخبنا الودية بمعسكره الحالي فستكون أمام منتخب جمهورية إيرلندا في العاصمة دبلن مساء الأربعاء القادم إن شاء الله تعالى.

الفارسي يواصل العلاج
يخضع نجم وسط منتخبنا عيد الفارسي إلى مرحلة من العلاج الطبي والتأهيل على يد الجهاز المشرف على هذا الجانب في منتخبنا الوطني، حيث تعرض الفارسي لإصابة في الساق جراء مشاركته مع فريقه (فنجاء) بلقاء ودي أمام مسقط بملعب فنجاء في وقت سابق، وتشير المؤشرات إلى أن حالته في تحسن مستمر ولله الحمد ووصل إلى وضع أفضل بكثير في زمن قياسي عقب الإصابة.

26 لاعبا
تضم قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والمغادرة إلى جمهورية إيرلندا في المعسكر الخارجي (26) لاعبا وهم احمد بن فرج الرواحي ومحسن بن جوهر الخالدي وفايز بن عيسى الرشيدي (النصر) وحارب بن جميل السعدي وفهد بن خميس الجلبوبي وياسين بن خليل الشيادي ومحمود بن مبروك المشيفري وعمر بن طالب الفزاري وعبدالرحمن بن سمير الغساني (السويق) ومعتز بن صالح عبد ربه ونادر بن عوض بشير وعلي بن سليمان البوسعيدي ورائد بن ابراهيم المخيني واحمد بن سليم المخيني وعبدالسلام بن عامر المخيني ورياض بن سبيت العلوي وهشام بن سليم الشعيبي (ظفار) وسعود بن خميس الفارسي (العروبة) وسعيد عبيد ال عبدالسلام (الخابورة) ومحمد بن سالم المعشري وعبدالعزيز بن حميد المقبالي وعيد بن محمد الفارسي وخالد بن سلمان اليعقوبي (فنجاء) ومحمد بن سعيد الحبسي ومحمد بن رمضان العامري (مسقط) بالإضافة الى عمر بن محمد المالكي.

مباريات قادمة
أما في شهر اكتوبر القادم يستضيف منتخبنا منتخبي الاردن يوم السابع والبحرين في الحادي عشر بمسقط فيما يواجه المنتخب الياباني في الحادي عشر من نوفمبر وسيحاول الاتحاد تأمين مباراة تقام في الخامس عشر موعد نهاية معسكر نوفمبر.

ويستعد منتخبنا من خلال المعسكر الخارجي والمعسكرات القادمة التي اعلن عنها سابقا للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات اسيا 2019 بالامارات وبطولة كأس الخليج المقرر اقامتها في العاصمة القطرية الدوحة في عام 2017. ■

إلى الأعلى