الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م - ٢٧ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / 140 مشاركا في المسير الرياضي الجبلي بالداخلية

140 مشاركا في المسير الرياضي الجبلي بالداخلية

في برنامج صيف الرياضية

نـزوى ــ من سالم بن عبدالله السالمي:
■ بمشاركة أكثر من 140 مشاركا ومشاركة من مختلف ولايات ومحافظات السلطنة نفذ فريق عمل برنامج صيف الرياضية بمحافظة الداخلية بتعاون مع فريق السلطنة التطوعي الاستكشافي المسير الياضي الجبلي من وادي معيدن ببركة الموز وحتى منطقة مصيرة الرواجح بنيابة الجبل الأخضر لمسافة 18 كيلو متر تقريبا.

بدأت الفعالية بتخييم في موقع الانطلاق لجميع المشاركين وذلك للحرص على الانطلاق في الصباح الباكر من شروق الشمس واستغرق المسير حوالي 8 ساعات استمتع المشاركون بالمناظر السياحية الرائعة والمغامرة الممتعة
جاءت هذه الفعالية في إطار التنويع في الفعاليات والتشجيع على مماسة الرياضة لمختلف شرائح المجتمع واستقطاب مختلف الأعمار وذلك بهدف ترسيخ مفهوم الرياضة حق مشروع للجميع وأن ممارستها لا تقتصر على الأندية الرياضية والمجمعات وإنما هي متاحة في كل الأماكن.
الجدير بالذكر أن هذه الفعالية شهدت مشاركة عدد كبير من المشاركين يتعدون حاجز الخمسين حيث كان المشارك عيسى الفارسي من مملكة البحرين أكبر المشاركين بعمر يناهز 65 عاما. هذا بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفتيات هذه الفعالية من الجنسيات المقيمة بالسلطنة.
في هذا الإطار عبر المشاركين عن تقديرهم للدور الذي تلعبه الشؤون الرياضية في خدمة أبناء هذا الوطن الغالي ومقدمين عظيم شكرهم للجنة المنظمة.
كما تحدث عامر الريامي رئيس فريق عمان الاستكشافي التطوعي عن سعادة بهذه الفعالية والتزام المشاركين بالتعليمات التي يصدرها فريق العمل حرصا على سلامتهم وسلامة زملائهم المشاركين، كما قدم شكره الجزيل إلى فريق صيف الرياضة بمحافظة الداخلية على تعاونهم وحرصهم على تشجيع الرياضات الجبلية وغرسها في نفوس الناشئة. ■

إلى الأعلى