الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / استكمال إجراءات تعيين 268 معلما ومعلمة بشمال الشرقية

استكمال إجراءات تعيين 268 معلما ومعلمة بشمال الشرقية

كتب ـ يعقوب بن محمد الغيثي:
تواصل لجنة التعيينات والتنقلات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظ شمال الشرقية استكمال إجراءات تعيين ونقل الهيئة التدريسية والوظائف المرتبطة بها على مستوى محافظة شمال الشرقية حيث قامت اللجنة باستقبال المنقولين للمحافظة خارجيا والمعينين الجدد واستكمال الإجراءات المتبعة لضمان استلامهم العمل في الوقت المحدد.
وحول الأعداد التي تشملها الحركة والتعيين قال يحيى بن سالم الجلنداني رئيس قسم التعيينات والتنقلات : عملت اللجنة جاهدة على تلبية رغبات المعلمين والمعلمات حسب الشواغر المتوفرة وبما يخدم الطالب والعملية التعليمية التعلمية في مدارس المحافظة .
واضاف الجلنداني : بلغ عدد المعينين الجدد في المحافظة خلال هذا العام 268 والذين استكملوا إجراءات التعيين إضافة للمنقولين للمحافظة من خارج المحافظة وعددهم 129 موظفا منهم 82 عمانيا و47 وافدا ، كما قامت الوزارة بنقل 250 موظفا لخارج المحافظة منهم 206 عمانيين و 44 وافدا من مختلف التخصصات.
فيما تم النقل الداخلي بين مدارس المحافظة لعدد 322 من الهيئة التدريسية والمرتبطة بها. وعن المعينين الجدد أضاف رئيس قسم التعيينات والتنقلات بأنه سيتم الإعلان عن مدارس توزيع المعلمين من خلال البوابة التعليمية خلال هذه الأيام فعلى المعينين الجدد من الهيئات التدريسية مباشرة العمل بتاريخ 28 أغسطس 2016 وعليهم استلام مباشرة العمل من قسم التعيينات والتنقلات بالمديرية ثم التوجه للمدارس الموزعين بها لاستلام العمل مع التأكيد على ضرورة الحضور الشخصي للمديرية لعمل البصمة وأخذ استمارة استلام العمل للمدرسة .

إلى الأعلى