الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تدريب موظفي نماء على ثقافة العمل التطوعي بشمال الشرقية
تدريب موظفي نماء على ثقافة العمل التطوعي بشمال الشرقية

تدريب موظفي نماء على ثقافة العمل التطوعي بشمال الشرقية

إبراء – : ■ تتواصل الحلقات التدريبية لموظفين شركات القطاع الكهرباء بمحافظات السلطنة ضمن برنامج « وياكم « الذي تقوم مجموعة نماء بألاشراف ودعم، وذلك من خلال تدريب موظفيها على كيفية ثقافة العمل التطوعي في السلطنة وقد قامت الشبكة العمانية للمتطوعين « تعاون « بتنفيذ الحلقات لثقافة العمل التطوعي في محافظة شمال الشرقية والتي استمرت لمدة يومين وبمشاركة الموظفين بالقطاع الكهربائي والفرق التطوعية. حيث نفذت الحلقة الاولى مساء الاثنين الماضي في قاعة جمعية المرأة العمانية بإبراء وقد شارك عدد من الموظفين واعضاء الفرق التطوعية بجمعية المرأة العمانية واشتملت الحلقة التي ادارها المدرب أحمد الراشدي على مفهوم الثقافة والتطوع و تعريف ما معنى العمل التطوعي ، واختيار مشروع يعتبر من المشاريع المستدامة بعدها تم إشراك المشاركين في عمل تطوعي ميداني في عملية تنظيف مبنى جمعية المرأة بإبراء من حيث ازالة الاشجار الضارة و تقليم بعض الاشجار التي كانت تشوه المنظر الداخلي للمبنى وتعلم المتطوعين من خلالها اهمية المحافظة على المنظر العام و العمل التطوعي في خدمة المجتمع . وفي يوم أمس تواصلت الحلقات للمشاركين في مبنى نادي الاتفاق الرياضي بإبراء وتم أخذ بعض التمارين التي تحفز المشاركين في العمل التطوعي بعدها توجه المشاركون الى مبنى مستشفى إبراء المرجعي وذلك بهدف زيارة المرضى كبار السن والاطمئنان على احوالهم وصحتهم وتقديم بعض الهدايا لهم . جدير بالذكر أن الشبكة خلال الايام القادمة ستقوم بتنفيذ حلقات تدريبية في محافظتي شمال وجنوب الباطنة و ذلك باشراك الموظفين قطاع الكهرباء والفرق التطوعية في برنامج وياكم لمجموعة نماء.
تتواصل الحلقات التدريبية لموظفين شركات القطاع الكهرباء بمحافظات السلطنة ضمن برنامج ” وياكم ” الذي تقوم مجموعة نماء بألاشراف ودعم، وذلك من خلال تدريب موظفيها على كيفية ثقافة العمل التطوعي في السلطنة وقد قامت الشبكة العمانية للمتطوعين ” تعاون ” بتنفيذ الحلقات لثقافة العمل التطوعي في محافظة شمال الشرقية والتي استمرت لمدة يومين وبمشاركة الموظفين بالقطاع الكهربائي والفرق التطوعية.
حيث نفذت الحلقة الاولى مساء الاثنين الماضي في قاعة جمعية المرأة العمانية بإبراء وقد شارك عدد من الموظفين واعضاء الفرق التطوعية بجمعية المرأة العمانية واشتملت الحلقة التي ادارها المدرب أحمد الراشدي على مفهوم الثقافة والتطوع و تعريف ما معنى العمل التطوعي ، واختيار مشروع يعتبر من المشاريع المستدامة بعدها تم إشراك المشاركين في عمل تطوعي ميداني في عملية تنظيف مبنى جمعية المرأة بإبراء من حيث ازالة الاشجار الضارة و تقليم بعض الاشجار التي كانت تشوه المنظر الداخلي للمبنى وتعلم المتطوعين من خلالها اهمية المحافظة على المنظر العام و العمل التطوعي في خدمة المجتمع .
وفي يوم أمس تواصلت الحلقات للمشاركين في مبنى نادي الاتفاق الرياضي بإبراء وتم أخذ بعض التمارين التي تحفز المشاركين في العمل التطوعي بعدها توجه المشاركون الى مبنى مستشفى إبراء المرجعي وذلك بهدف زيارة المرضى كبار السن والاطمئنان على احوالهم وصحتهم وتقديم بعض الهدايا لهم .
جدير بالذكر أن الشبكة خلال الايام القادمة ستقوم بتنفيذ حلقات تدريبية في محافظتي شمال وجنوب الباطنة و ذلك باشراك الموظفين قطاع الكهرباء والفرق التطوعية في برنامج وياكم لمجموعة نماء .

إلى الأعلى