الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / ختام حلقة الكتابة باللغة الإنجليزية بجمعية المرأة بالعوابي
ختام حلقة الكتابة باللغة الإنجليزية بجمعية المرأة بالعوابي

ختام حلقة الكتابة باللغة الإنجليزية بجمعية المرأة بالعوابي

العوابي ــ من حمود الخروصي: ■ اختتمت بجمعية المرأة العمانية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة حلقة عمل عن الكتابة باللغة الإنجليزية والتي تم خلالها تعليم وتدريب المشاركات على الطريقة الصحيحة للقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية وقد استخدمت المحاضرة مختلف الوسائل الحديثة والطرق العملية والعلمية في التدريس. وقد حظيت الحلقة والتي التحقت فيها (44) مشاركة واستمرت أربعة أيام بتفاعل كبير من قبل المشاركات ويأتي تنظيمها سعيا من جمعية المرأة العمانية بالعوابي لتقديم العديد من الدورات التدريبية وحلقات العمل خدمة للمجتمع المحلي بمختلف شرائحه .
اختتمت بجمعية المرأة العمانية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة حلقة عمل عن الكتابة باللغة الإنجليزية والتي تم خلالها تعليم وتدريب المشاركات على الطريقة الصحيحة للقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية وقد استخدمت المحاضرة مختلف الوسائل الحديثة والطرق العملية والعلمية في التدريس .
وقد حظيت الحلقة والتي التحقت فيها (44) مشاركة واستمرت أربعة أيام بتفاعل كبير من قبل المشاركات ويأتي تنظيمها سعيا من جمعية المرأة العمانية بالعوابي لتقديم العديد من الدورات التدريبية وحلقات العمل خدمة للمجتمع المحلي بمختلف شرائحه .

إلى الأعلى