الخميس 14 ديسمبر 2017 م - ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / تواصل تقييم المتقدمين لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم السادسة و العشرين بصلالة

تواصل تقييم المتقدمين لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم السادسة و العشرين بصلالة

صلالة ـ العمانية : تواصل لجنة التقييم الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم السادسة والعشرين تقييم المتقدمين للمسابقة بمركز صلالة بمدرسة الإمام أبي حنيفة لتحفيظ القرآن الكريم بمدينة السعادة .
و تستمع اللجنة لتلاوات المشاركين وفق المستويات التي ترشّح لها هؤلاء المشاركون حيث يشهد المعهد على مدى يومين الاستماع إلى 56 متسابقا و متسابقة منهم 17 متسابقا و39 متسابقة .
وقد قامت اللجنة امس بتقييم المتسابقين والمتسابقات على حد سواء خلال فترتين صباحية ومسائية .
وقال أديب بن بشير بن حسن سويلم إداري مركز صلالة بمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم بأن مركز صلالة يعتبر من المراكز العريقة بالمسابقة حيث يسعى القائمون عليه إلى استقطاب المشاركين من أبناء المحافظة للمشاركة في هذه المسابقة الهامة التي تهدف الى ترسيخ الوعي الديني لدى الناشئة و إيجاد مظلة واسعة لحفظة كتاب الله العزيز الى جانب تأهيلهم للدخول الى المسابقات الدولية وتعويدهم على كيفية التلاوة والتجويد لآيات القرآن الكريم .
من جانبه أشار سليمان بن عبدالله بن سليمان الجابري عضو لجنة التحكيم في مسابقة السلطان قابوس لحفظ القرآن الكريم الأولية إلى أن مسابقة السلطان قابوس لحفظ القرآن الكريم حطت رحالها في محافظة صلالة بعد أن حطت محطتها الثالثة منذ انطلاقتها في الرابع عشر من أغسطس الجاري في ولايات السويق وبركاء والرستاق .
الجدير بالذكر أن المسابقة اشتملت على ستة مستويات المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملا و المستوى الثاني حفظ أربعة وعشرين جزءا والثالث ثمانية عشر جزءا والرابع اثني عشر جزءا و الخامس ستة أجزاء والسادس جزءان .

إلى الأعلى