الجمعة 22 سبتمبر 2017 م - ١ محرم ١٤٣٠ هـ
الرئيسية / المحليات / افتتاح فعاليات ملتقى شناص الأول
افتتاح فعاليات ملتقى شناص الأول

افتتاح فعاليات ملتقى شناص الأول

شناص ـ العمانية : أقيمت أمس على مسرح جمعية المرأة العمانية بولاية شناص فعاليات ملتقى شناص الأول الذي ينظمه مكتب سعادة والي الولاية تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة بحضور سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي شناص وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين بالجهات الحكومية.
تضمن الملتقى استعراض عدد من المشاريع الحكومية التي جرى تنفيذها في الولاية والجاري تنفيذها والتي شملت قطاعات التعليم والصحة والمواصلات والطرق الرئيسية والخدمية والمشاريع الشرطية إلى جانب المشاريع الخدمة والتنموية الأخرى في مختلف مناطق وقرى الولاية الساحلية منها والجبلية.
كما تم خلال الملتقى تقديم عدد من الأوراق العملية التي استعرضت المشاريع التي تنفذها الفرق الخيرية بالولاية إلى جانب عرض فيلم يوثق المشاريع الخدمية التي نفذتها الفرق التطوعية بالشراكة مع المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص بالولاية.
واشتمل الملتقى على استعراض لجنة الفروسية بالولاية أهم الاهداف المرجوة منها والمتمثلة في إحياء كافة الأنشطة المرتبطة بالفروسية والحديث عن الفعاليات التي نفذتها اللجنة والمشاركات الاخرى على مستوى الولاية بشكل خاص ومحافظة شمال الباطنة بشكل عام وكذلك المشاريع القادمة للجنة.
وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين في إنجاح المشاريع الحكومية والأهلية بالولاية خلال الفترة الماضية.

إلى الأعلى