الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية تعلن نتائج مسابقة الإلقاء الشعري لأندية المحافظة
الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية تعلن نتائج مسابقة الإلقاء الشعري لأندية المحافظة

الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية تعلن نتائج مسابقة الإلقاء الشعري لأندية المحافظة

“الكامل والوافي” يحصد المركزين الأول والثاني و”صور” في المركز الثالث

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي
نظمت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية مسابقة الإلقاء الشعري للجنسين على مستوى أندية المحافظة، ضمن برنامج شبابي 2016م بمشاركة عدد من الشباب المنتسبين لأندية المحافظة وهي نادي صور ونادي الكامل والوافي ونادي العروبة ونادي جعلان ونادي مصيرة ونادي الوحدة حيث تكونت لجنة المسابقة من الشاعر فيصل بن عبدالله الفارسي وعادل بن علي السناني.
وقد شهدت المسابقة مشاركة واسعة من الجنسين حيث بدأت التصفيات الأولى على مستوى الأندية والفرق الداخلية التابعة ليتأهل الفائزون على مستوى المحافظة والتي اقيمت بالمجمع الرياضي بصور حيث تأهل المشاركون في المسابقة للمنافسة على مستوى المحافظة.
وقد قدم المشاركون قصائدهم الفصيح والنبطي أمام اللجنة التي ترأسها الشاعر فيصل الفارسي حيث أعدت لجنة التحكيم استمارة للمسابقة وتحديد النقاط للفائزين في المراكز الأولى حيث تنافس المشاركون في الالقاء بطريقة جميلة أبدت اعجاب الحضور إضافة إلى فقره للأطفال قامت بأدائها الطفلة مها بنت عبدالله الهاشمي والتي كانت محل اعجاب الجميع لما أظهرته من موهبه في الإلقاء الشعري .
وقد جاءت النتائج بفوز عبدالعزيز بن سالم بن جميع الراسبي من نادي الكامل والوافي بالمركز الأول وجاءت بسملة بنت عبدالله بن سلطان الهاشمية من نادي الكامل والوافي في المركز الثاني وحريب بن سعيد بن حريب العريمي من نادي صور في المركز الثالث.
وأعرب المشارك عبدالله بن محمد العريمي من نادي صور عن امتنانه لإتاحة الفرصة له للمشاركة هذا العام وذلك لإظهار إبداعات الشباب في هذا المجال متمنيا تفعيل هذه المسابقة على مستوى السلطنة وليس على مستوى المحافظات فقط.
من جانبها أبدت المشاركة علياء بنت عبدالله الهاشمي ارتياحها لإتاحة الفرصة للفتيات للمشاركة في مجال الالقاء الشعري وابراز المواهب لديهن عن طريق المشاركة على مستوى النادي وعلى مستوى المحافظة.

.

إلى الأعلى