الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا الوطني يتألق ويضيف ذهبية وبرونزيتين ويرفع رصيده إلى 7 ميداليات في خليجي السباحة القصير في الدمام
منتخبنا الوطني يتألق ويضيف ذهبية وبرونزيتين ويرفع رصيده إلى 7 ميداليات في خليجي السباحة القصير في الدمام

منتخبنا الوطني يتألق ويضيف ذهبية وبرونزيتين ويرفع رصيده إلى 7 ميداليات في خليجي السباحة القصير في الدمام

- بعثتنا تتراجع عن الانسحاب من البطولة حرصا على نجاحها رغم ما وقع عليها من ضرر
- طه الكشري: موقفنا هدفه مصلحة السباحة الخليجية والحفاظ على جهود اللاعب الخليجي
رسالة الدمام من الموفد الاعلامي- خليفة الرواحي :
أضاف منتخبنا الوطني ثلاث ميداليات ذهبية لعيسى العدوي وبرونزيتين لنضال الحراصي وعبدالرحمن الكليبي ليرفع منتخبنا الوطني رصيده من الميداليات الى 7 ميداليات ملونة منها ذهبيتان وفضيتان و3 برونزيات في ثاني أيام منافسات بطولة الخليج ال26 للسباحة القصيرة وكرة الماء التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 24 إلى 27 من أغسطس، على مسبح صالة الهيئة العامة للرياضة.
وجاءت نتائج السباقات على النحو التالي: في سابق 1500 متر حرة حقق منتخبنا الوطني ميداليتين في هذا السباق حيث توج عيسى العدوي بذهبية السباق بعدما حطم رقما عمانيا جديدا في هذا السباق حيث قطع السباق في زمن وقدره 17:14.94، وجاء القطري محمد عبدالرحمن في المركز الثاني بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 17:32.40، وحل لاعب منتخبنا الوطني نضال الحراصي في المركز الثالث بعد أن قطع المسافة في زمن وقدره 17:37.78.
وفي سباق 200 متر ظهر حقق عبدالرحمن الكليبي الميدالية برونزية السباق بزمن وقدره 2:18.76، فيما انتزع المركز الأول لاعب المنتخب البحريني نيكاتا شاربو بعد أن قطع المسافة في زمن وقدره 2:09.60، وحل يعقوب السعدي لاعب المنتخب الإماراتي في المركز الثاني بعد أن قطع السباق في زمن وقدره 2:12.76.
وحقق منتخبنا الوطني كذلك برونزية التتابع 4 × 200 متر حيث مثل المنتخب في السباق عيسى العدوي ومسلم الخضوري وعبدالرحمن الكليبي ونضال الحراصي.
التتويج
وشارك طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد العماني للسباحة رئيس اللجنة التنظيمية للسباحة بدول مجلس التعاون الخليجي في تتويج الفائزين في البطولة حيث توج الفائزين في سباق 1500 متر حرة ، كما شارك عدد من ممثلي الاتحاد الخليجية وأمناء السر في عمليات تتويج الفائزين في البطولة.

إلى الأعلى