الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الخدمة المدنية يدشن فعاليات الحملة التوعوية حول “التنمر لدى الأطفال “
وزير الخدمة المدنية يدشن فعاليات الحملة التوعوية حول “التنمر لدى الأطفال “

وزير الخدمة المدنية يدشن فعاليات الحملة التوعوية حول “التنمر لدى الأطفال “

تنظمها التربية والتعليم

رعى معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية حفل تدشين فعاليات الحملة التوعوية عن “التنمر” التي تنظمها وزارة التربية والتعليم وذلك ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2016م وتستمر ثلاثة أيام .
وقد حضر حفل التدشين سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين والتربويين.
تهدف الحملة التوعوية إلى رفع الوعي بمشكلة “التنمر” لدى الأطفال ومدى تأثيرها إلى جانب توعية أولياء الأمور وأفراد المجتمع بضرورة التصدي لمشكلة “التنمر ” من خلال الاطلاع على المعرض التوعوي الذي يضم عدة أركان متنوعة منها الصحة والتغذية والقسم الديني والصحة النفسية وحقوق الطفل والدراسة البحثية .
كما تشتمل الحملة التوعوية على تنظيم المسابقة الإلكترونية وتوزيع الهدايا للأطفال إلى جانب تقديم الاستشارة النفسية وعرض الأفلام التوعوية للزوار .
وفي نهاية الاحتفال قام معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية راعي المناسبة بتكريم الجهات والشركات الداعمة لفعاليات الحملة التربوية.
تجدر الإشارة إلى أن “التنمر” يعرف بأنه شكل من أشكال العنف والإساءة والإيذاء للأطفال الذي يكون موجها من شخص أو مجموعة من الأشخاص إلى شخص آخر أقل منهم قوة ويكون ذلك عن طريق استخدام الأساليب العنيفة.

إلى الأعلى