الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / اختتام فعاليات الملتقى الصيفي الثاني للشباب الواعد ببهلاء
اختتام فعاليات الملتقى الصيفي الثاني للشباب الواعد ببهلاء

اختتام فعاليات الملتقى الصيفي الثاني للشباب الواعد ببهلاء

تحت شعار “علم.. إصلاح..رقي ..إبداع”
بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي :
اختتم فريق الجزيرة بالوادي الأعلى التابع لنادي بهلاء متمثلا في اللجنة الثقافية بالفريق فعاليات الملتقى الصيفي الثاني للشباب الواعد تحت شعار علم.. اصلاح..رقي ..إبداع حيث كان ختام الملتقى برحلة ترفيهية وتكريمية ليوم كامل لطلاب الملتقى في مزرعة جوهرة تنوف بولاية نزوى تنوعت فيها الفعاليات بين الثقافية والترفيهية والرياضية و بمشاركة جميع طلاب الملتقى، وفي نهاية اليوم تم تكريم طلاب الملتقى وذلك تحت رعاية الشيخ الدكتور خليفة بن سيف بن حمد الهنائي.
الجدير بالذكر ان الملتقى في نسختة الثانية انطلق في اول رمضان بمشاركة (110 ) طلاب مقسمين على ثلاث فئات حسب الفئة العمرية حيث تنوعت البرامج المقدمة بفعاليات جديدة فيها الاصالة و الآداب والقيم الاسلامية والمهارات الحياتية كتلاوة و حفظ و تجويد القرآن الكريم وعلوم اللغة العربية والفقه والعقيدة الإسلامية و التطرق الى معلومات عامة ومهارات الذكاء،
وفي الفترة الثانية للملتقى تم تنفيذ حلقة في الالكترونيات بالتعاون مع مؤسسة القرية الهندسية، وتعلم كيفية صناعة الفخار وحصص تدريبية في أساسيات الاسعافات الاولية.
كما تم تسيير الرحلة الثانية للسنة الثانية على التوالي الى الديار المقدسة للطلاب المجيدين تكريما لجهودهم وتفوقهم في الملتقى.
و أوضح إبراهيم الهنائي المنسق الاعلامي والثقافي بفريق الجزيرة أن الفريق إستطاع بتظافر جهود الشباب وأعضاء الفريق وإدارته تنفيذ مناشط اجتماعية وثقافية و فنية ورياضية استهدفت جمع عدد كبير من منتسبي الفريق وأبناء الوادي الأعلى و حققت هذه المناشط فوائد جمة مشيرا الى ان تفاعل الشباب والأهالي كان واضحا و أن سلسلة الفعاليات ستتواصل حسب البرامج والخطط المرسومة بما يؤكد الدور الفاعل للفرق الاهلية في المجتمع .

إلى الأعلى