الخميس 17 أغسطس 2017 م - ٢٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / مناقشة تعزيز التعاون وإمكانية إيجاد شراكات تجارية بين السلطنة وليتوانيا
مناقشة تعزيز التعاون وإمكانية إيجاد شراكات تجارية بين السلطنة وليتوانيا

مناقشة تعزيز التعاون وإمكانية إيجاد شراكات تجارية بين السلطنة وليتوانيا

خلال لقاء أصحاب الأعمال العمانيين نظرائهم اليتوان
مسقط ـ (الوطن):
استقبلت غرفة تجارة وصناعة عمان صباح امس وفدا تجاريا ليتوانيا برئاسة ليناس لاسيواسكاس مدير عام جمعية شركات النسيج والملابس في جمهورية ليتوانيا والوفد المرافق له من ممثلي الشركات الليتوانية لصناعة الغزل والنسيج والملابس.
كان في استقبال الوفد لدى زيارته للغرفة المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس الغرفة للشؤون الادارية والمالية الذي ثمن هذه الزيارة للوفد التواني وشكر لهم سعيهم لايجاد تعاون مثمر مع غرفة تجارة وصناعة عمان ونظرائهم ممثلي الشركات العمانية ، وأكد في الوقت ذاته استعداد الغرفة لتقديم كل ما من شأنه تسهيل مهمة الوفد الزائر.
بعد ذلك وضمن برنامج الزيارة عقد أعضاء الوفد لقاءات ثنائية مع نظرائهم من أصحاب وصاحبات الأعمال العمانيين العاملين بنفس المجال بغرض مناقشة سبل تعزيز التعاون وامكانية ايجاد شراكات تجارية بين الجانبين.
تأتي هذه الزيارة في اطار جهود الغرفة لتكثيف تبادل زيارات الوفود التجارية وتعزيز تعاوناتها مع الغرف التجارية الصناعية في مختلف دول العالم، ولايجاد شراكات جديدة واثراء السوق المحلي عبر خلق وكالات تجارية لمنتجين من خارج السلطنة ،الأمر الذي يخدم المستهلكين من حيث ايجاد تنوع بالمعروض وتعزيز التنافسية بالسوق.

إلى الأعلى