الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / البنك الوطني العماني يفوز بجائزة أفضل “برنامج توظيف”
البنك الوطني العماني يفوز بجائزة أفضل “برنامج توظيف”

البنك الوطني العماني يفوز بجائزة أفضل “برنامج توظيف”

فاز البنك الوطني العماني مؤخراً بجائزة أفضل “برنامج توظيف” ضمن جوائز التميز للموارد البشرية في الشرق الأوسط لعام 2013، خلال الحفل الذي تم تنظيمه لتكريم أفضل الإنجازات الإقليمية على صعيد إدارة الموارد البشرية، وذلك في فندق ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي. وتم تقديم الجوائز من قبل معالي حميد محمد عبيد القطامي، وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقام ناصر الهاجري، المدير العام ورئيس الموارد البشرية في “البنك الوطني العماني” باستلام الجائزة نيابة عن البنك. واستحق “البنك الوطني العماني” الفوز بجائزة فئة “برنامج التوظيف” بجدارة نظراً لنجاحه الاستثنائي في تنفيذ استراتيجية وأهداف اكتساب المواهب، بالإضافة إلى قدرة البنك على عرض وإظهار الطرق التي تمكّن المبادرات والممارسات من تعزيز أولويات العمل.
وتنافس “البنك الوطني العماني” مع شركة “دو” وشركة “الاتحاد للطيران” في الجولة النهائية من الترشيحات ضمن فئة “برنامج التوظيف”، والتي فاز بها البنك في النهاية بناءً على تقييم الملف وعرضه. وحضر قمة ومعرض الموارد البشرية 2748 من خبراء الموارد البشرية، ليكون الحدث الأكبر المتخصص بهذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط. ويكرم هذا الحدث الأبرز الأداء الأفضل للشركات والمؤسسات من حيث تنفيذ الاستراتيجيات المتميزة لإدارة الموارد البشرية بالتماشي مع أفضل الممارسات العالمية. وقد أشرف على منح الجوائز لجنة تحكيم مختارة من أفضل الخبراء على الصعيد العالمي في مجموعة متنوعة من القطاعات والصناعات والتخصصات.
وقال ناصر الهاجري: “تمثل هذه الجائزة تقديراً مستحقاً للأداء المميز الذي يحققه (البنك الوطني العماني) وتعبر في الوقت ذاته عن التزامه الراسخ بتوظيف المواهب التي تساهم بتقديم قيمة إضافية كبيرة للبنك وعملائه. ونحن ماضون قدماً في العمل على مكاملة ممارسات وسياسات الموارد البشرية مع أهداف الأعمال لدينا، وستشهد الأشهر القليلة المقبلة إطلاق العديد من المبادرات التي تهدف لتعزيز قدرات موظفي البنك على كافة المستويات”.

إلى الأعلى