الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م - ٣ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / ختام برنامج موظف المستقبل ببهلاء
ختام برنامج موظف المستقبل ببهلاء

ختام برنامج موظف المستقبل ببهلاء

بهلاء : من مؤمن بن قلم الهنائي :
أسدل فريق السور التطوعي بولاية بهلاء الستار على برنامج موظف المستقبل في نسخته الرابعة في حفل مبسط أقيم تحت رعاية سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلاء وعدد من المدعوين وأولياء الأمور والأهالي والمشاركين في البرنامج .
وألقت مريم الشكيلية نائبة رئيس فريق السور التطوعي كلمة الفريق بعدها قدم عرض مرئي يحكي قصة أربعة أسابيع من عمل الطلاب والطالبات في مختلف الجهات التي شاركوا فيها. بعد ذلك قامت عدد من الطالبات بالحديث عن تجاربهن خلال البرنامج والاستفادات الكثيرة من الخبرات من خلال الزيارات الميدانية لعدد من المؤسسات الحكومية.
بعدها تم تكريم الطلاب والطالبات المشاركين في البرنامج والجهات المشاركة والرعاة .
ويعد برنامج موظف المستقبل احد البرنامج السنوية التي يقيمها فريق السور التطوعي لطلاب وطالبات المدارس في ولاية بهلاء وتوابعها حيث استقبل البرنامج ولأول مرة أكثر من 150 طلب اشتراك في البرنامج بزيادة قدرها 70% مقارنة بالنسخة الثالثة في السنة الماضية نتيجة التسجيل الالكتروني التي ارتأت ادارة البرنامج الاعتماد عليه ليسهل على الطلاب تعبئة استمارات الإلتحاق بالبرنامج.
بعدها تم فرز أسماء الطلاب والطالبات المقبولين في البرنامج حسب رغباتهم وتوفر المؤسسة التي يرغب الطلاب الالتحاق بها وتم الاجتماع بهم لشرح كافة تفاصيل البرنامج واختيار المؤسسات التي يرغبون فيها و ابتدأ البرنامج الفعلي منذ السابع عشر من الشهر الماضي وحتى الحادي عشر من الشهر الحالي .

إلى الأعلى