الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / عرض (ريادة) يجمع بين الأصالة والمعاصرة بمركز البلدية الترفيهي
عرض (ريادة) يجمع بين الأصالة والمعاصرة بمركز البلدية الترفيهي

عرض (ريادة) يجمع بين الأصالة والمعاصرة بمركز البلدية الترفيهي

ضمن الأنشطة التسويقية للمنتجات العمانية يوجد بمركز البلدية الترفيهي بمهرجان صلالة السياحي معرض (ريادة) الذب يهدف إلى التعريف بالمنتجات المحلية العمانية وتشجيع الأسر المنتجة وذلك حرصا من الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) على تطوير وتأهيل رواد الأعمال العمانيين في العرض والتسويق واتاحة الفرصة لهم ببيع منتجاتهم و إيجاد نافذة تسويقية مشجعة والاستفادة من خبرات بعضهم البعض.
ويشارك مشروع دار الغنج ضمن أركان المعرض وذلك لتقديم مجموعة من الأزياء العمانية التقليدية والمعاصرة حيث تقول بلقيس السعيدية صاحبة المشروع أن مشاركتها هذه لم تكون الأولى حيث سبق وأن شاركت في عدة معارض وملتقيات خاصةبرائدات الأعمال العمانيات وأنها سعيدة ان تشارك زميلاتها من صاحبات المشاريع وذلك لتبادل الخبرات والمعارف في الجوانب الإنتاجية و التسويقية.
وأضافت السعيدية أنه سيكون لمشروعها مشاركة قادمة في معرض حواء الثاني في الشهر القادم بعد ان شاركت في في معارض دار العطاء وليالي الخير بمحافظة مسقط.
وأشارت أن منتجاتها تجمع بين الأصالة و المعاصرة وذلك في مجالات عدة منها تصميم الأزياء العمانية و العربية وكذلك العالمية حيث يعتمد نجاح مثل هذه الأعمال على دقة اختيار الأقمشة وحكايتها بخيوط ملائمة لها.
وعلى هامش المشروع يتم عرض منتجات تضم البخور واللبان الظفاري المعروف وأيضا المطر منه. بالإضافة أنواع المسك والعود وأقمشة خاصة بمنتجات مشروع (بنت يوسف) لصاحبته فاطمة المرهون.

إلى الأعلى