الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية بالدوحة.. منتخبنا يتخطى قطر ويبحث عن النقطة التاسعة أمام شقيقه السعودي
في بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية بالدوحة.. منتخبنا يتخطى قطر ويبحث عن النقطة التاسعة أمام شقيقه السعودي

في بطولة المنتخبات الخليجية الأولمبية بالدوحة.. منتخبنا يتخطى قطر ويبحث عن النقطة التاسعة أمام شقيقه السعودي

العزاني: منتخبنا الأقل راحة لكن نسعى من أجل النقاط الثلاث
رسالة الدوحة من حمدان المعني:
في مشواره في بطولة المنتخبات الخليجية مواليد 1997 لكرة القدم والجارية منافساتها حاليا في العاصمة القطرية الدوحة يسعى منتخبنا الوطني لتجاوز المنتخب السعودي وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم غد الاثنين على ملعب قبة اكاديمية اسباير للتفوق الرياضي ويسبق لقاء منتخبنا والسعودية لقاء المنتخبين القطري صاحب الضيافة والمنتخب البحريني ويقام عند الرابعة مساء بتوقيت الدوحة.
منتخبنا الوطني استطاع جمع 6 نقاط من خلال فوزه في المباراة الاولى على المنتخب البحريني بثلاثة اهداف لهدف وفوزه ايضا على مستضيف البطولة المنتخب القطري يوم امس الاول بهدف نظيف، وتحضيرا للقاء الشقيق السعودي اجرى منتخبنا حصتين تدريبيتين ركز خلالهما المدرب على مكامن القوة والضعف لدى المنتخب السعودي وايضا ركز على التكتيك المناسب الذي سيدخل به لقاء الشقيق السعودي، واشتملت الحصص التدريبية على تمارين الاطالة وفك العضلات والجري الخفيف بعدها تم عمل تقسيمة بين اللاعبين، فيما تدرب الحراس مع المدرب هارون عامر.كما شاهد الفريق تسجيلا لمباراة السعودية امام الامارات في المحاضرات اليومية التي يقيمها الجهاز الفني للاعبين داخل الفندق.
لاغيابات
على الرغم من كثرة الالتحامات التي تعرض لها لاعبو منتخبنا في مباراتهم السابقة امام المنتخب القطري وخصوصا المدافع دخيل اليحمدي الذي تم استبداله في الشوط الثاني الا ان الجهاز الطبي اكد ان اللاعب بخير ولا يعاني من اية اصابة كما اكد الجهاز ان المهاجم محسن الغساني لا يعاني من اية اصابة هو الاخر فالجميع بخير.
اتصالات مستمرة
تلقت بعثة المنتخب الكثير من الاتصالات بعد فوز المنتخب على شقيقه القطري مهنأة بالفوز الثاني خصوصا من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم والامانة العامة والمسؤولين في اللجنة الفنية بالاتحاد.
قالوا بعد الفوز على قطر
الحمد لله حصلنا على ثلاث نقاط اخرى وهذا امر ايجابي بالنسبة لنا والاهم كان التعاون الذي ابداه اللاعبون مع المباراة على الرغم ان المدة التي قضاها اللاعبون لا تتجاوز 24 ساعة حيث يحتاج اللاعب الى الاستشفاء واعادة لياقته واعتقد المنتخبات الاخرى خلدت الى الراحة اكثر من منتخبنا لكن في نهاية الامر اكد اللاعبون على ذكائهم وحسن تعاملهم مع اللقاء خاصة في الامور التكتيكية التي حدثت اثناء اللقاء. واضاف: اعتقد ان المباراتين القادمتين امام السعودية والامارات ستكونان الاصعب لكن مستوانا يتطور من مباراة لاخرى وهذا عامل ايجابي نسعى للاستفادة منه.
محمد خميس: المباريات المتبقية صعبة
نبارك لمنتخبنا الفوز والحصول على 6 نقاط من مباراتين ومما لا شك فيه ان القادم اصعب لكن بالعزيمة والاصرار والحضور الذهني لدى لاعبينا نستطيع الفوز على المنتخب السعودي وتحصيل ثلاث نقاط اخرى، نعم المهمة ليست سهلة كون الفريق السعودي يمتلك لاعبين جيدين ويقدمون مستوى رائعا لكن منتخبنا جاهز ونتمنى التوفيق للاعبين.
صلاح ثويني:نأمل استمرار النتائج الإيجابية
في البداية نبارك للجميع وخصوصا اللاعبين الذين قدموا مباراتين كبيرتين واثبتوا انهم في اتم الجاهزية للبطولة، كما اهنئ الجهاز الفني للمنتخب الذي استطاع تسخير كل الجهود من اجل تجانس اللاعبين وتحضيرهم الجيد قبل دخول اي مباراة، نأمل ان يستمر الفريق بنفس العطاء والقوة في المباراتين المتبقيتين ونسأل الله التوفيق والعودة الى السلطنة بنتائج مشرفة.
حضور مشرف لحكامنا
يشارك كل من الحكم زكري الهنائي ومساعد الحكم ابراهيم الشرقي في ادارة مباريات البطولة واوكلت لجنة الحكام ادارة مباراة قطر والبحرين يوم غد الى الهنائي فيما سبق للشرقي التواجد في اكثر من مباراة ، ولتواجد 6 حكام للساحة فان فرصة الهنائي تبدو ضئيلة في ادارة اكثر من ثلاث مباريات كما ان تواجد خمس منتخبات في البطولة يعد سببا اخر لذلك.

إلى الأعلى