الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / أنشطة متنوعة في اليوم الرياضي بنادي ينقل
أنشطة متنوعة في اليوم الرياضي بنادي ينقل

أنشطة متنوعة في اليوم الرياضي بنادي ينقل

ينقل: من محمدالعلوي :
في إطار فعاليات صيف الرياضة وبالتعاون مع دائرة الشؤون الرياضية بالظاهرة ونادي ينقل نظم فريق اﻷمل اليوم الرياضي المفتوح بمشاركة أبناء الولاية وأعضاء الفرق الأهلية بنادي ينقل .
وقد جاء هذا اليوم ليعزز من الوعي المجتمعي بأهمية الرياضية وممارستها عبر عدد من الفعاليات الرياضية شملت تنس الطاولة وكرة الريشة الطائرة وسباق المشى للكبار وسباق المشي للصغار ومهارات كرة القدم إلى جانب مسابقات رياضية للنساء .
وقد أوضح عبدالخالق العلوي رئيس فريق الأمل الرياضي بنادي ينقل ” حرص فريق الأمل على المساهمة في تفعيل أنشطة صيف الرياضة التي ينظمها نادي ينقل وتشرف عليها وزارة الشؤن الرياضية من خلال المشاركة الايجابية في تلك الانشطة والمساهمة في تنظيم البعض الاخر وذاك رغبة من إدارة الفريق في أن تساهم في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة وممارستها إلى تجانب تبادل الخبرات والتعارف بين المشاركين من مختلف اأبناء الولاية .
وقال ” حرصنا أن يكون برنامج اليوم الرياضى منوعا ويغطي مختلف شرائح المجتمع حيث كان لكبار السن والشباب وصغار السن إلى جانب مشاركة المرأة نصيبا من الأنشطة والفعاليات التي اشتمل عليها اليوم المفتوح .
وفي نهاية اليوم الرياضي تم تكريم المشاركين والفائزين جيث جاءت نتائج المسابقات على النحو التالي في تنس الطاولة للكبار حصل يعقوب مرهون قاسم العلوي على المركز الأول وجاء سلطان محمد راشد الناصري في المركز الثاني وماجد مرهون سعيد العلوي في المركز الثالث اما بالنسبة لمنافسات فئة الناشئين في تنس الطاولة فقد حصل عمر علي عبدالله الشيباني على المركز الأول ومحمد علي عبدالله الشيباني على المركز الثاني و علي سليمان احمد العلوي في المركز الثالث .
وفي سباق المشي للكبار حصل على المركز الأول سعيد خليفه سيف العلوي وفي المركز الثاني سليمان سعيد على الهنائي وجاء سعيد عبيد فرشان العلوي اما بالنسبة لنتائج سباق المشي لصغار السن فقد فاز خالد عبدالله خلفان العلوي بالمركز الأول و تركي منصور عبدالله العلوي بالمركز الثاني و الحسين علي مسعود العلوي في المركز الثالث .
وعلى مستوى مواهب كرة القدم للشباب حصل سلطان مصبح سليمان العلوي على المركز الأول والوليد بن خالد محمد العلوي على المركز الثاني وعبدالرحمن خالد سويد العلوي في المركز الثالث وفي فئة الناشئين خليفه حمد مسعود العلوي في المركز الأول وراشد ناصر مسعود العلوي في المركز الثاني وعمر خالد سويد العلوي في المركز الثالث .
اما منافسات الريشة الطائرة فقد حصل عزان مرهون سعيد العلوي على الموكز الأول وعلاء بن أحمد محمد العلوي على المركز الثاني وصبري بن مرهون سعيد العلوي على المركز الثالث .
يذكر أن فريق الأمل الرياضي قد فاز مؤخرا ببطولة شجع فريقك على مستوى ولاية ينقل للعام الثالث على التوالى كما فاز الفريق ببطولة شجع فريقك على مستوى محافظة الظاهره وقدم مستوى كبيرا قبل أن يخسر حين التقى بفريق العفيفة من نادي مجيس في منافسات بطولة شجع فريقك على مستوى السلطنة .

إلى الأعلى