الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / سعيد الشحري يعلن ترشحه رسميا لمنصب رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد

سعيد الشحري يعلن ترشحه رسميا لمنصب رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد

أعلن الدكتور سعيد بن أحمد الشحري نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية وعضو مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي بالاتحاد العربي لكرة اليد ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد في الانتخابات القادمة للفترة 2016 – 2020 .
وقال الشحري أنه بعد التشاور مع أعضاء الجمعية العمومية وإبدائهم الدعم قررت الترشح لرئاسة الاتحاد وذلك بهدف مواصلة العمل الذي بدأناه في المجلس السابق في السنوات الماضية من أجل تطوير لعبة كرة اليد والارتقاء بها فنيا واداريا وتسويقيا .
وأضاف بأننا سنعمل في المجلس القادم على تطوير المسابقات وزيادة عددها من خلال دعم الأندية المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد بهدف استقطاب أكبر عدد من الأندية المنتسبة للمشاركة .وقال إننا نهدف في المجلس لنشر لعبة كرة اليد وإعادتها لوضعها الطبيعي بين الأندية المنتسبة للاتحاد وغير المشاركة في مسابقاتة المختلفة لتحقيق دوري قوى فى مختلف فئاته.
وأضاف بأننا في المرحلة القادمة سنتعاون مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وسنعمل معا وفق خطة لنشر لعبة كرة اليد بين مختلف المدارس واستحداث بطولات على مستوى المحافظات بالسلطنة .
وقال الدكتور سعيد بأننا كذلك سنعمل على دعم وتطوير التدريب والتحكيم وهي عناصر أساسية لانتشار لعبة كرة اليد لتوسيع قاعدتها وللرقي بها الي العالمية .
وقال الدكتور سعيد الشحري بأن الاهتمام بالمراحل السنية ودعمها والتركيز عليها في الأندية والمنتخبات الوطنية مع فصل منتخب الشواطئ عن منتخب الصالات واستحداث دوري للشواطئ ضمن روزنامة لجنة المسابقات وتطوير مستويات جميع فئات المنتخبات الوطنية سوف تكون من أهم أهدافنا في المجلس القادم بإذن الله.

إلى الأعلى