السبت 23 سبتمبر 2017 م - ٢ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / المجلس الطلابي العماني بالمملكة المتحدة يدشن مسابقة “فنر” للتصوير الضوئي

المجلس الطلابي العماني بالمملكة المتحدة يدشن مسابقة “فنر” للتصوير الضوئي

بالتعاون مع جمعية الطلبة العمانيين بمدينة مانشستر
أطلق المجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة وبالتعاون مع جمعية الطلبة العمانيين بمدينة مانشستر، مسابقة للتصوير الضوئي حملت اسم “فنر” وتستهدف الطلبة العمانيين الدارسين بالمملكة المتحدة.
وعن تفاصيل المسابقة يقول الغيث بن عبدالله الحارثي رئيس جمعية الطلبة العمانيين بمانشستر ورئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس الاستشاري الطلابي العماني بالمملكة المتحدة: المسابقة تهدف للتعريف بمواهب الطلبة العمانيين من هواة التصوير الضوئي الدراسين بمختلف المدن البريطانية وبمختلف المراحل الجامعية، ومنحهم مساحة للتنافس وإبراز مهاراتهم وأعمالهم في هذا المجال؛ ويتنافس المشاركين على أفضل صورة من خلال الثلاثة مراكز الأولى، وتتولى لجنة تحكيم مختارة من قبل الجمعية العمانية للتصوير الضوئي عملية تقييم واختيار الأعمال الفائزة. ونتقدم للجمعية بالشكر على جهودهم في رعاية ودعم هذه الفعالية. وقد تم فتح باب المشاركة بالمسابقة عبر موقع المجلس الاستشاري عبر الرابط التالي http://osc-uk.com/index.php
ويضيف زميله سالم بن عامر الحبسي نائب رئيس الجمعية: نتمنى أن تكون هذه المسابقة في أهدافها ودلالته مرشدا وملهما للمشاركين للتعريف بمواهبهم وتطويرها نحو الأفضل. وننوه على الطلبة بضرورة الالتزام بالفترة المحددة للمشاركة في المسابقة، والتي بدأت فعليا من ال 20 من الشهر الجاري وتستمر حتى ال 30 من شهر سبتمبر 2016م، حيث سيتم استبعاد أي مشاركات تقدم بعد هذا التاريخ.

إلى الأعلى