الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في المهرجان الخليجي لصغار الكرة الطائرة.. منتخب البراعم يواجه البحرين وقطر في اليوم الختامي وعينه على اللقب
في المهرجان الخليجي لصغار الكرة الطائرة.. منتخب البراعم يواجه البحرين وقطر في اليوم الختامي وعينه على اللقب

في المهرجان الخليجي لصغار الكرة الطائرة.. منتخب البراعم يواجه البحرين وقطر في اليوم الختامي وعينه على اللقب

متابعة . يحيى بن سالم المعمري:
يختتم منتخبنا الوطني للبراعم للكرة الطائرة مشاركته في المهرجان الخليجي الثاني للصغار الذي يقام في البحرين خلال الفترة من 25 إلى 30 أغسطس عندما يواجه اليوم منتخبي البحرين المستضيف وقطر في آخر لقاءاته في البطولة ، حيث يلاقي المنتخب البحريني في الساعة 11 صباحا ، ويلعب مع قطر في الساعة 6 مساءا بتوقيت مسقط ، وستكون المباراة بين منتخبنا والبحرين فرصة للفائز لحسم المركز الأول لصالحه .
وكان منتخب البراعم قد خسر أمام البحرين فقط صفر- 3، وكسب 3 مباريات ، حيث فاز على المنتخب السعودي مرتين بنتيجة واحدة 3- صفر ، وفاز على قطر بالنتيجة ذاتها .
ويطمح الجهاز الفني بقيادة جمال المعمري مدرب المنتخب في تعويض الخسارة الأولى أمام المنتخب البحريني حامل اللقب وصاحب الضيافة والتغلب عليه بعد أن قدم مباراة كبيرة استطاع فيها مجاراة المنتخب البحريني طوال نقاط الأشوط الثلاثة ، وتبدو الفرصة مناسبة لمنتخب البراعم لخطف لقب البطولة بعد الروح الإيجابية والمعنويات العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب لتقديم أفضل ما لديهم في المباراتين الأخيرتين .

إلى الأعلى