الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير التنمية الاجتماعية يطلع على عدد من المؤسسات الاجتماعية بالداخلية
وزير التنمية الاجتماعية يطلع على عدد من المؤسسات الاجتماعية بالداخلية

وزير التنمية الاجتماعية يطلع على عدد من المؤسسات الاجتماعية بالداخلية

زار معالي الشيخ محمد بن سعيّد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية أمس عدداً من المؤسسات الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية والتي شملت كلاً من المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالداخلية ودائرة التنمية الاجتماعية ببهلاء ودائرة التنمية الاجتماعية بسمائل.
حيث التقى خلال زيارته بالكادر الوظيفي العامل فيها، واطلع على آلية سير العمل ومنظومة البرامج والأنشطة التي تنفذها في سبيل خدمة الفئات التي ترعاها الوزارة كما ناقش خلال زيارته جملة من الأفكار والملاحظات المعينة على مضاعفة الأداء والارتقاء بالجهود المبذولة إلى جانب اطلاعه على الإعمال الإنشائية للمبنى الجديد لدائرة التنمية الاجتماعية ببهلاء.
كما زار معالي الشيخ وزير التنمية الاجتماعية مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين ببهلاء حيث التقى خلال تجوله في أروقة وأقسام المركز بالعاملين فيه والأطفال من مختلف الإعاقات العقلية البسيطة والمتوسطة والسمعية والحركية، مطلعاً خلال زيارته على مجمل البرامج التأهيلية والتدريبية الهادفة إلى تمكين الأطفال ومساعدتهم للاعتماد على النفس ودمجهم في المجتمع المحلي واطلاعه على نوعية البرامج التوعوية الموجه لأسرهم.
وشملت زيارته مبنى جمعية المرأة العمانية ببهلاء والتي ستشهد افتتاحها في الفترة المقبلة إلى جانب الاطلاع على سير الأعمال الإنشائية لمبنى جمعية المرأة العمانية بسمائل.

إلى الأعلى