الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / في الأولمبية الخليجية منتخبنا يفقد النقطة التاسعة

في الأولمبية الخليجية منتخبنا يفقد النقطة التاسعة

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره السعودي صفر/3 في المباراة التي جرت أمس بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية وقد ظهر منتخبنا في مباراة أمس بشكل مفاجئ تماما رغم أن الفوز في مباراة أمس كانت ستقربه أكثر من الفوز باللقب بحصوله على النقطة التاسعة .
وبهذه النتيجة رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 6 نقاط وهو نفس رصيد منتخبنا الذي تبقى له مباراة واحدة أخيرة أمام نظيره الإماراتي، فيما تبقى للمنتخب السعودي مباراتان أمام البحرين وقطر.
لم يظهر منتخبنا الأولمبي بالمستوى المعهود منه في الشوط الأول وظلت كفة المنتخب السعودي هي الأرجح من خلال استحواذه على منطقة الوسط وبناء الهجمات، فيما غلب على أداء لاعبينا التسرع والتراجع إلى الوراء بدون سبب وأمام هذا الوضع نجح المنتخب السعودي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 5 إثر تسديدة من نايف محمد كريرى خدعت حارس مرمى منتخبنا لتسكن الشباك .. بعدها ظن الجميع أن منتخبنا سيخرج من سباته لمعادلة النتيجة ولكن بقيت الخطورة في صالح المنتخب السعودي في تهديد مرمى منتخبنا بأكثر من فرصة ومع مرور الوقت يحاول يضغط منتخبنا لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب السعودي 1/صفر .
في الشوط الثاني كانت البداية عمانية من خلال فرصة مواتية لمحسن الغساني أنقذها حارس المرمى السعودي في آخر لحظة ويتقدم لاعبونا نحو الهجوم .. لكن تأتي الدقيقة 54 بالهدف الثاني السعودي إثر تسديدة قوية من راكان العنزي ترتطم بيد حارس مرمى منتخبنا وتأخذ طريقها داخل الشباك ليتقدم المنتخب السعودي 2/صفر ويصعب من مأمورية منتخبنا في تعديل النتيجة ويستمر الأداء المتواضع لمنتخبنا وهو ما استغله المنتخب السعودي في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 74 عن طريق راكان العنزي لتصبح النتيجة 3/صفر وتمر الدقائق الأخيرة دون أي جديد.

إلى الأعلى