الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخب الكرة الطائرة الشاطئية يتأهل إلى نهائي البطولة العربية بالمغرب

منتخب الكرة الطائرة الشاطئية يتأهل إلى نهائي البطولة العربية بالمغرب

متابعة . يحيى بن سالم المعمري:
ضمن المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية التواجد في المباراة النهائية للبطولة العربية الخامسة والثلاثين التي تقام اليوم على الملعب الرئيسي بمدينة الجديدة المغربية بعد أن تقابل المنتخبان A و B معا يوم أمس في مباراة نصف النهائي لتحديد الفريق الفائز والمتأهل إلى نهائي البطولة .
وكان منتخبنا الوطني B والمكون من اللاعبين هيثم الشريقي وأحمد الحوسني قد فاز على المنتخب المغربي A صاحب الضيافة بنتيجة 2 مقابل 1 في آخر مباريات المجموعات في اليوم الثاني للبطولة وتصدر المجموعة الثالثة ، وحقق المنتخب الوطنيA والمكون من اللاعبين نوح الجلبوبي وبدر الصبحي الفوز على المنتخب التونسي B بنتيجة 2- صفر في لقاءه الثالث وتصدر المجموعة الرابعة .
وفي الدور ربع النهائي تمكن منتخبنا الوطنيB من بلوغ دور الأربعة بعد فوزه المستحق على المنتخب التونسي وبنتيجة 2- صفر ، ولحق المنتخب الوطني A بركب المتأهلين إلى دور الأربعة بعد تجاوز عقبة المنتخب البحريني بنتيجة 2 مقابل 1 .
من جهته أشاد خليفة الجابري مدرب المنتخب بالمستويات الكبيرة التي قدمها الفريقان A و B ، وقال إن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية ونفذوا التعليمات بشكل جيد ، وكان من المتوقع أن يتقابل الفريقان في النهائي ولكن القرعة حددت مسارهما ليتقابلا معا في نصف النهائي ، وأضاف الجابري أن الطموحات عالية لتحقيق لقب البطولة والفوز بالمركز الأول والمركز الثالث .

إلى الأعلى