الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م - ٢٦ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / ختام حلقات التدريب في برنامج “وياكم” بمسندم والبريمي
ختام حلقات التدريب في برنامج “وياكم” بمسندم والبريمي

ختام حلقات التدريب في برنامج “وياكم” بمسندم والبريمي

أختتمت مجموعة نماء حلقات تدريب موظفي قطاع الكهرباء في الأسبوع الخامس لبرنامج “وياكم” لنسخته الثانية بالتعاون والاتفاق في تدريب الموظفين من قبل الشبكة العمانية للمتطوعين “تعاون” والذي تضمن أربع محافظات كانت انطلاقتها من محافظتي شمال وجنوب الباطنة واختتمت بمحافظتي مسندم والبريمي.
ويعتبر البرنامج من أهم البرامج التابعة لشركة نماء القابضة ويهدف لنشر ثقافة العمل التطوعي لدى موظفي قطاع الكهرباء بالمحافظات.
وقد اقيمت حلقة محافظة مسندم والتي أقيمت في قاعة نادي خصب الرياضي وحملت عنوان:”ثقافة العمل التطوعي” على تثقيف الموظفين على الاهداف التي يرتسم عليها العمل التطوعي في دول العالم بشكل خاص في التعامل والمساعدة وكيفية أنجاح الاعمال التطوعية في المجتمعات.
وقد ادار الحلقة في نادي خصب محمد القمشوعي مدرب معتمد في مجال العمل التطوعي، وقام المشاركون بعمل تمارين تنشيطية مثل كسر الجليد وذلك لكسب أسلوب التعلم والتعارف.
كما تم في محافظة البريمي تقديم حلقة تدريبية لثقافة العمل التطوعي بمشاركة الموظفين وبعض الفرق التطوعية بالمحافظة، وأقيمت الحلقة في قاعة جمعية المرأة العمانية بالبريمي وادارها يحيى البلوشي المشرف العام للشبكة العمانية للمتطوعين “تعاون” وبمشاركة أعضاء الكادر التدريبي بالشبكة.

إلى الأعلى