الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تنظيم فعاليات متنوعة لكبار السن بالداخلية
تنظيم فعاليات متنوعة لكبار السن بالداخلية

تنظيم فعاليات متنوعة لكبار السن بالداخلية

كتب ـ سالم بن عبدالله السالمي:
نظمت مجموعة “بشائر الخير” بالتعاون مع فريق نـزوى الخيري الراعي الرئيسي وفريق “تندرا عمان” الناقل الرسمي للرحلة وبمشاركة فريق الدال على الخير وبعض الفرق التطوعية رحلة تثقيفية وترفيهية لكبار السن والأيتام والأرامل بعنوان:(معهم في حلهم وترحالهم).
حيث انطلقت من محافظة مسقط (برج الصحوة) إلى ولاية بدبد لإنضمام المسنين والأيتام والأرامل القادمين من محافظة الشرقية، بعدها إلى بركة الموز كذلك إنضمام المسنين والأيتام والأرامل القادمين من بعض ولايات محافظة الداخلية، حيث تخللت الرحلة إقامة عدد من المناشط والفعاليات التي رسمت الفرحة والبهجة في نفوس الآباء والأمهات المسنين و الأبناء الأيتام.
وتضمنت الرحلة عدة محطات منها توجه قافلة من سيارات تندرا عمان وحطت أولى محطتها في ولاية نـزوى، حيث كان في استقبلهم فريق نزوى الخيري بحضور علي بن ناصر البوسعيدي عضو المجلس البلدي بولاية نزوى، بعدها توجه المشاركون إلى إستراحة جوهرة تنوف ثم إلى ولاية الحمراء وبهلاء ومسفاة العبرين واستمتعوا بالمناظر الخلابة ثم العودة إلى جوهرة تنوف، حيث نفذت برامج رياضية للأطفال.
بعدها اقيم حفل ثقافي وفني وأدبي أعدته الفرق التطوعية والخيرية وعرض مسرحية بعنوان:(قسوت فندمت)، بعدها ألقى الدكتور موسى السليماني محاضرة هادفة بعنوان:(بر الوالدين) ثم فقرة فن الميدان.
وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل المسنين والأيتام والفرق المتطوعة والمؤسسات الداعمة للملتقى، بعدها توجهت رحلة تندرا عمان وبمشاركة الارامل والمسنين والأيتام إلى الجبل الأخضر، حيث بدأ البرنامج بزيارة قرية سبت وقرية وادي بني حبيب وقرية العين والفياض والقرى التي تكسوها المدرجات الخضراء، ثم زيارة جبل هاط بولاية الحمراء المطل على ولاية الرستاق، كما زار المشاركون بيت الرديدة ببركة الموز .

إلى الأعلى