الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / نائب رئيس بعثة الحج يطمئن على ترتيبات خدمة الحجاج العمانيين

نائب رئيس بعثة الحج يطمئن على ترتيبات خدمة الحجاج العمانيين

المدينة المنورة ــ العمانية : اطمأن عبدالعزيز بن مسعود الغافري نائب رئيس بعثة الحج العمانية رئيس فريق البعثة للمدينة المنورة أمس على أحوال الحجاج العمانيين خلال لقائه مع بعض أصحاب الحملات والحجاج العمانيين في المدينة المنورة . والوقوف على ما توفره الحملات من خدمات والتعرف على احتياجاتهم والصعوبات التي قد تواجههم وإيجاد الحلول المناسبة لها.
وأكد الغافري أن الحجاج العمانيين الذين وصلوا إلى المدينة المنورة جميعهم بخير وعافية وأن أصحاب الحملات يبذلون جهودا في خدمة الحجاج وتوفير المكان الملائم لإقامتهم.وقال إن عدد الحملات التي توافدت على المدينة المنورة وصل إلى ما يقرب من ٨٠ حملة منوها بضرورة وصول حملات الحج القادمة عبر المنافذ البرية قبل بدء شهرذي الحجة والحملات الجوية قبل الـ 4 من ذي الحجة. ونبه نائب رئيس بعثة الحج العمانية الحجاج العمانيين الذين قاموا باستصدار جوازات سفر جديدة بعد إدخال بياناتهم عند التسجيل في برنامج الحج الإلكتروني العماني على ضرورة اصطحاب جوازي سفرهم الجديد والسابق أو صورة منه، وذلك لتفادي تكرار دفع الرسوم مرة أخرى.
حضر اللقاء أسعد بن حمد المقيمي نائب رئيس وفد الإفتاء والإرشاد الديني والدكتورصالح بن سعيد الحوسني نائب رئيس وفد الإشراف على الحملات والنقيب جمال بن سالم الرحبي من وفد شرطة عمان السلطانية.

إلى الأعلى