الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الخدمة المدنية يدشن تطبيق الهواتف الذكية (خدماتي)
وزير الخدمة المدنية يدشن تطبيق الهواتف الذكية (خدماتي)

وزير الخدمة المدنية يدشن تطبيق الهواتف الذكية (خدماتي)

دشن معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية بمكتبه امس تطبيق الهواتف الذكية (خدماتي) الذي يوفر امتيازات خاصة لموظفي وزارة الخدمة المدنية وصندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية ومعهد الإدارة العامة .
حيث يأتي تدشين هذا التطبيق في إطار سعي وزارة الخدمة المدنية لتطوير الخدمات المقدمة للموظفين و تسهيلا عليهم في الحصول على مختلف الخدمات التي يحتاجون إليها بأقل جهد وفي أسرع وقت ممكن و ذلك من خلال الاستفادة من التقنية الحديثة وتوظيفها في كافة جوانب الحياة بما يكفل تقليل الجهد والتكلفة على المستفيدين وهو ما يحققه هذا التطبيق.
و يشمل هذا التطبيق (200) شركة ومؤسسة تجارية بما فيها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة, حيث يتيح التفاعل والاستفادة من خدمات هذه الشركات التي تغطي قطاعات مختلفة كالقطاع السياحي والقطاع الخدمي وشركات التأمين والقطاع الصحي وقطاع السفر إلى جانب قطاعات أخرى حيث يمكن تطبيق ” خدماتي” للموظف الحصول على أسعار خاصة و معاملة متميزة مقابل هذه الخدمات المقدمة من خلاله.
ويتميز التطبيق بوجود نظام لتحديد مواقع تلك الشركات (GPS ) لسهولة الوصول إليها.
الجدير بالذكر أن “خدماتي ” يعد تواصلاً للنهج الذي تتبعه وزارة الخدمة المدنية والمتمثل في التطوير المستمر في المجالات الخدمية بما يؤدي إلى النهوض بمستوى الخدمات المقدمة وخاصة بالاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيفها في خدمة الموظفين.
حضر حفل التدشين سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري و سعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار الوزارة و السيد زكي بن هلال البوسعيدي الرئيس التنفيذي لمعهد الإدارة العامة و عدد من مسؤولي الوزارة.

إلى الأعلى