الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الغاء المعسكر الخارجي للناشئين والبعثة تغادر بعد العيد
الغاء المعسكر الخارجي للناشئين والبعثة تغادر بعد العيد

الغاء المعسكر الخارجي للناشئين والبعثة تغادر بعد العيد

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للناشئين الى الهند في الرابع عشر من سبتمبر الجاري وذلك للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين التي تستضيفها مدينة جوا الهندية خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 2 اكتوبر القادم بمشاركة 16 فريقا وزعت على اربع مجموعات، ويستهل منتخبنا اولى مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب الماليزي في السادس عشر ومن ثم يواجه الشمشون الكوري الجنوبي في التاسع عشر ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء المنتخب العراقي الشقيق في الثاني والعشرين من سبتمبر 2016. ويتأهل فريقان من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي فيما تتأهل المنتخبات الاربعة الاولى في الترتيب العام الى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها الهند ايضا في العام 2017.
وفي سياق متصل تعذر اقامة المعسكر الخارجي للمنتخب والذي كان مقررا اقامته في الفترة من 7 وحتى موعد بدء البطولة وذلك بسبب عدم توفر ملاعب للتدريب قامت اللجنة المنظمة للبطولة بحجز جميع الملاعب لتدريب المنتخبات على الرغم ان اتحاد الكرة قد اجرى اتصالات مبكرة لتأمين الملاعب وفندق الاقامة للمعسكر الا ان قيام اللجنة المنظمة بوضع جميع الملاعب في روزنامة تدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة كان سببا لالغاء المعسكر.
ويرى القائمون على المنتخب ان فترة الاعداد للنهائيات الآسيوية والتي ابتدأت منذ يناير الماضي سارت وفق المخطط لها حيث أقام المنتخب العديد من المعسكرات وخاض خلالها الكثير من المباريات منها مباريات داخلية واخرى خارجية امام منتخبات مشاركة في البطولة.
من جهة اخرى يواصل المنتخب تحضيراته خلال المعسكر الحالي والذي يستمر الى الخميس الثامن من سبتمبر الجاري ويتخلل المعسكر اقامة مواجهتين امام المنتخب السعودي الشقيق حيث خسر المواجهة الاولى والتي اقيمت يوم امس الاول ويكرر التجربة يوم الاربعاء القادم السابع من سبتمبر الجاري.

إلى الأعلى