الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / جلسة مباحثات بين السلطنة وقبرص في المجالات الصحية
جلسة مباحثات بين السلطنة وقبرص في المجالات الصحية

جلسة مباحثات بين السلطنة وقبرص في المجالات الصحية

عقدت بديوان عام وزارة الصحة صباح أمس جلسة مباحثات بين معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة ومعالي الدكتور جورج بامبوريدس وزير الصحة بجمهورية قبرص.
وفي بداية اللقاء رحب معالي الدكتور وزير الصحة بمعالي الضيف والوفد المرافق ؛ متمنيا للعلاقات بين البلدين الصديقين وعلى الأخص في مجالات الصحة المزيد من التطور في كافة المجالات ثم استعرض مسيرة الخدمات الصحية بالسلطنة بمختلف مستوياتها.
من جانبه قدم معالي وزير الصحة القبرصي شكره للجانب العماني وأشاد بالتطور الحاصل في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية فضلا عن تطور الخدمات الصحية.
وأشار الوزير الضيف إلى تطلع الجانبين إلى مزيد من التعاون وتبادل الخبرات في كافة مجالات الرعاية الصحية الأولية والصناعات الدوائية والتعليم الطبي.
حضر اللقاء أصحاب السعادة وكلاء وزارة الصحة وسعادة الدكتور مستشار الوزارة للشؤون الصحية وسعادة أندرياسبانايوتو سفير جمهورية قبرص لدى السلطنة وعدد المسؤولين لدى الجانبين.
وكان معالي وزير الصحة القبرصي قد قام في وقت سابق اليوم بزيارة للمستشفى السلطاني والمركز الوطني للأورام والمركز الوطني لطب وجراحة القلب والمركز الوطني للسكري والغدد الصماء اطلع من خلالها على أبرز الخدمات المقدمة للمرضى وأحدث الأجهزة المستخدمة في العلاج والتشخيص وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة.

إلى الأعلى