الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزارة القوى العاملة تمدد فترة تسجيل المقررات للطلبة بجميع الكليات التقنية

وزارة القوى العاملة تمدد فترة تسجيل المقررات للطلبة بجميع الكليات التقنية

من 18 و حتى 22 الجاري ..

كتب ـ سليمان بن سعيد الهنائي :
صرح الدكتور عبدالحكيم بن هلال الاسماعيلي مدير عام التعلم التقني بوزارة القوى العاملة بأن الوزارة قررت تمديد فترة التسجيل في جميع الكليات التقنيه وذلك نتيجة الضغط على شبكة الانترنت اثناء محاولة الطلبة بالكليات الدخول الى موقع الوزارة الالكتروني لتسجيل مقرراتهم للفصل الدراسي الاول .
و اشار الدكتور عبدالحكيم الى ان هذه الخطوة تأتي من الوزارة من اجل اتاحة الفرصة حتى يتمكن الطلبة من التسجيل وان يكون لديهم الوقت الكافي في ذلك والتسهيل عليهم لبداية عامهم الأكاديمي 2016 / 2017 بكل بيسر موضحا بأن التمديد سيكون اعتبارا من تاريخ 18 سبتمبر 2016 ولغاية 22 سبتمبر 2016 على النحو التالي وفق ماهو موضح في الجدول .
و كانت ( الوطن ) قد تلقت امس عددا من الاتصالات من طلبة الكليات التقنية ناشدوا من خلالها المعنيين في وزارة القوى العاملة اعادة النظر في المدة الزمنية المقررة في التسجيل بسبب بطء التسجيل النظام وزيادة تسجيل الطلبة على الموقع .
حيث اشار الطلبة الى ان التسجيل في السنوات السابقة يختلف عن الان حيث كان نظام التسجيل سابقا يعطي الفرصة لكل كلية من الكليات التقنية المنتشرة في السلطنة فرصة التسجيل لمدة معينة أما هذا العام أختلف الأمر فاصبح على جميع الطلبة المقيدين في الكليات التقنية التسجيل في نفس التوقيت مما سبب عبئا على الشبكة و تزاحم على الموقع والذي بدوره لم يستوعب العدد على حد تعبيرهم .
كما أشار بعض الطلبة الى ان العديد منهم ليس لديه وسائل للحصول على الشبكة ويقطعون مسافات كبيرة من أجل التسجيل و إنهاء الإجراءات المقررة عليهم لذا فيناشدون الوزارة تمديد فترة التسجيل التي تساعدهم على إنهاء اجراءاتهم بعيدا عن الضغط على الشبكة .

إلى الأعلى