الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / انطلاق بطولة خريف صلالة الأولى للكاراتيه في 21 سبتمبر

انطلاق بطولة خريف صلالة الأولى للكاراتيه في 21 سبتمبر

تنطلق فعاليات بطولة خريف صلالة الأولى لعام 2016م للكاراتيه في الفترة (21-24) من شهر سبتمبر الجاري، برعاية رئيس اللجنة العمانية للكاراتيه والتايكوندو العميد عبدالملك بن غسان المزروعي، وذلك بمجمع السعادة الرياضي.
وتأتي هذه البطولة ضمن خطة وأنشطة اللجنة العمانية للكاراتيه وسيشارك فيها عدد من الأندية وبعض المراكز المختلفة والمعنية باللعبة من مختلف محافظات السلطنة، وذلك بهدف إكساب حكام لعبة الكاراتيه المفاهيم وطرق التحكيم والتدريب الأساسية في هذه اللعبة بأسلوب علمي، بالإضافة إلى إيجاد كوادر رياضية في هذه اللعبة وتعزيز القدرات لدى المشاركين، ليكونوا قادرين على المنافسة في بطولات محلية وخليجية وعربية.
وقد اختارت اللجنة العمانية للكاراتيه عددا من الحكام، لتسيير البطولة وهم: فريد بن محمد الشهيبي، وأحمد بن سعيد الزكواني، وسالم بن درويش القطيطي، وإقبال بن يوسف البلوشي، ويوسف بن مسلم السيابي، وسليمان بن خليفة الهنائي، وأحمد بن مسلم السيابي، وعلي الرئيسي، وسعيد الذهلي، وفارس البوسعيدي،وهلال الهديفي، ومحمد الوهيبي.
جدير بالذكر أن على هامش هذه البطولة ستقام دورة تحكيم، سيتم خلالها اختبارات تصنيف محلي للحكام في”الكاتا والكومتيه”، وسيحاضر فيها المدرب والحكم الآسيوي فريد بن محمد الشهيبي.

إلى الأعلى