الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا للشواطئ في كرة القدم يستعد للبطولة الآسيوية
منتخبنا للشواطئ في كرة القدم يستعد للبطولة الآسيوية

منتخبنا للشواطئ في كرة القدم يستعد للبطولة الآسيوية

انتظم لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية أمس في معسكر داخلي بمسقط يستمر حتى العاشر من سبتمبر الجاري وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تستضيفها فيتنام خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 4 اكتوبر، واختار المدرب طالب بن هلال الثانوي 12 لاعبا وهم امجد الحمداني ويحي العريمي وجلال السناني ونوح البلوشي وهاني الضابط وشريف شمبيه وعبدالله الصوطي ومشعل العريمي وعبدالله البلوشي ومنذر العريمي وهيثم حارب وخالد خميس العريمي وهؤلاء اللاعبون شاركوا في الحصول على المركز الثاني في بطولة كأس سوبر الصين قبل ايام.
تدريبات المنتخب تقام على فترتين صباحية ومسائية وذلك على الملعب الرملي الخاص بكرة القدم الشاطئية في بوشر وتبدأ الفترة الصباحية في الساعة الخامسة والنصف وتستمر حتى السابعة والنصف اما الفترة المسائية فتبدأ عند الخامسة وتستمر حتى السابعة. ويهدف طالب هلال من خلال المعسكر الحالي إلى رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتطبيق بعض التكتيكات التي ستخدم المنتخب في البطولة.
معسكر بعد العيد
من جهة اخرى سيقيم المنتخب معسكرا استعداديا اخر بعد اجازة العيد في الفترة من 14 الى 19 سبتمبر قبل السفر الى فيتنام في العشرين من الشهر وسيحاول المدرب التنسيق من اجل خوض بعض المباريات الودية مع منتخبات مشاركة في البطولة.
التصنيف الجديد
قفز منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية اربعة مراكز متقدما في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم الشاطئية وذلك بعد تحقيق المنتخب للمركز الثاني في بطولة كأس سوبر الصين حيث بلغ المنتخب المركز الخامس عشر على المستوى العالمي بعد ان كان في المركز التاسع عشر.

إلى الأعلى