الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزيرة التعليم العالي تفتتح الفرع الثاني لمركز التأهيل للعلاج الطبيعي بالقرم
وزيرة التعليم العالي تفتتح الفرع الثاني لمركز التأهيل للعلاج الطبيعي بالقرم

وزيرة التعليم العالي تفتتح الفرع الثاني لمركز التأهيل للعلاج الطبيعي بالقرم

كتب : محمد السعيدي :
أفتتح مساء أمس الأول الفرع الثاني للمركز التأهيلي للعلاج الطبيعي بالقرم وذلك تحت رعاية معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي بحضور عدد من المدعوين والعاملين بالمركز والدكتورة كوثر بنت سليمان البوسعيدية صاحبة المركز .
في بداية الافتتاح قامت معالي راعية الحفل بقص الشريط ايذانا بافتتاح المركز واستمعت معاليها الحضور من الدكتورة صاحبة المركز لشرح مفصل عن مشوارها مع العلاج الطبيعي من البداية الي أن وصلت الى افتتاح الفرع الثاني للمركز بالقرم بعدها تجولت معاليها و الحضور في أقسام المركز.
ويقدم المركز خدماته في علاج إصابات الملاعب وآلام الظهر والكتف المتجمد و ألم الركبة وألم القدم و ألم الكوع وألم الرقبة وأصابات العمل والاصابات بسبب حوادث السيارات وبعد جراحة استبدال مفاصل الركبة و الحوض والحالات المرتبطة بالاعصاب و أصابات الدماغ بشتى أنواعها .
و يستخدم أخصائيو العلاج الطبيعي بالمركز التدليك الانعكاسي للقدم وإعادة التأهيل بعد العمليات الجراحية و العلاج بالسخونة و البرودة و العلاج بالابر الصينية والعلاج اليدوي والتمارين البدنية والعلاج الكهربائي وعلاج النساء ما قبل و بعد الولادة .
وقالت الدكتورة كوثر البوسعيدية بأن افتتاح هذا المركز جاء بصعوبة معربة عن أملها أن تحصل على تعاقد مع عدد من الشركات لتقديم العلاج للموظفين لدى الشركات كما يقدم المركز أفضل خدمة المرضى كما يستقبل المركز الحالات من فئات الكبار و الاطفال كما تعد الدكتورة كوثر البوسعيدية هي أول دكتورة عمانية متخصصة في علاج النساء في هذا المجال .

إلى الأعلى