الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي تزور الكلية الحديثة للتجارة والعلوم
الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي تزور الكلية الحديثة للتجارة والعلوم

الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي تزور الكلية الحديثة للتجارة والعلوم

لتقويم المعايير المؤسسية

بدأت الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي، ممثلة بوحدة الشؤون الفنية، زيارة المرحلة الثانية من الاعتماد المؤسسي (التقويم مقابل المعايير المؤسسية) للكلية الحديثة للتجارة والعلوم والتي ستستمر من يوم الاثنين 19 وحتى يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر الجاري.
وتتم هذه العملية في حرم الكلية، حيث يقوم أعضاء فريق التقويم بالالتقاء بأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة وأعضاء من مجلس إدارة الكلية والأطراف ذات العلاقة. كما يتم في الزيارة الاطلاع على المرافق التدريسية ومراجعة الوثائق التي قدمتها الكلية لعملية التقويم مقابل المعايير المؤسسية.
الجدير بالذكر أن فريق التقويم مقابل المعايير المؤسسية كانوا قد اجتمعوا في مبنى الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي في 18 سبتمبر الجاري مع مديرة عملية التقويم الدكتورة آنا سكوباز، وذلك للتحضير لهذه الزيارة.
وسيواصل الفريق مداولاته ومناقشاته في عملية التقويم والتي ستتمخض عنها نتيجة كلية تعتمد من قبل مجلس إدارة الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وتنشر على الموقع الرسمي للهيئة، إضافة إلى التصنيف مقابل كل المعايير والمقاييس الوطنية للاعتماد المؤسسي التي تنطبق على الكلية الحديثة للتجارة والعلوم.

إلى الأعلى