الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م - ٢٧ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / كامل بن فهد يتسلم جائزة العمل التطوعي من البحرين
كامل بن فهد يتسلم جائزة العمل التطوعي من البحرين

كامل بن فهد يتسلم جائزة العمل التطوعي من البحرين

المنامة ـ العمانية: تسلم صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس جائزة العمل التطوعي وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بالمنامة في مملكة البحرين الشقيقة تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وبحضور مجموعة من الشخصيات البارزة في العالم العربي.
وأعرب سموه عن سعادته بزيارة مملكة البحرين التي تكن السلطنة لقيادتها وشعبها الشقيق كل التقدير والإجلال، مشيرا سموه إلى أن الرعاية السامية التي تحظى بها كافة شرائح المجتمع العُماني من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ كان لها الدور الفاعل في دعم الجمعيات الهادفة إلى خدمة العمل الإنساني وتوفير الحياة الكريمة لكافة المواطنين.
وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد والمكرمين حيث أشاد سموه بالدور الرائد الذي يقومون به في مجال العمل التطوعي على جميع الأصعدة في خدمة المجتمع.
وكان صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد قد وصل إلى مملكة البحرين صباح أمس وكان في استقباله في المطار سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

إلى الأعلى