الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / المدعي العام يلتقي مديري عموم الادعاء العام بمختلف محافظات السلطنة
المدعي العام يلتقي مديري عموم الادعاء العام بمختلف محافظات السلطنة

المدعي العام يلتقي مديري عموم الادعاء العام بمختلف محافظات السلطنة

حثهم على بذل الجهد فـي متابعة سير القضايا وتحقيق بيئة عمل مثالية
التقى سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام صباح امس بمديري عموم الادعاء العام بمحافظات السلطنة وذلك بمجمع إدارات الادعاء العام بمحافظة مسقط بمرتفعات المطار.
في بداية اللقاء رحب سعادة المدعي العام بمدراء العموم وشكرهم على جهودهم الحثيثة خلال العام القضائي المنصرم وما قاموا به من جهود مضاعفة ومقّدرة لتحقيق رسالة الادعاء العام الهادفة إلى تحقيق عدالة ناجزة.
وأوضح سعادته بأن هذه الجهود حققت مبدأ اللامركزية الذي كان هدفاً استراتيجياً للادعاء العام لتبسيط الإجراءات وتقريب القضاء من المتقاضين، كما حث سعادة المدعي العام الجميع على ضرورة بذل الجهد خلال هذا العام ومتابعة سير القضايا أولاً بأول وإلى أهمية استمرارية التنسيق الدائم مع جهات التقاضي الأخرى ومراكز الشرطة، كما تباحث سعادته مع مديري العموم حول مختلف الصعوبات التي تعترض سير العمل وآليات تذليلها ووجه بالحلول الممكنة لتجاوز هذه الصعوبات، كما حث الجميع على توفير كل السبل الممكنة لتحقيق بيئة عمل مثالية مع توظيف التقنية الحديثة.
وفي ختام الاجتماع استمع سعادته إلى ملاحظات وآراء مديري العموم وتناقش معهم حول هذه الملاحظات وتدارس معهم كيفية التعامل معها.
يأتي هذا اللقاء في إطار النهج المستمر للادعاء العام للوقوف عن كثب على آليات تنفيذ المهام الموكولة وتذليل الصعوبات والمعوقات وتوفير كافة المتطلبات التي تفي بجوانب العمل المختلفة.

إلى الأعلى