الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / طه الكشري يترشح لفترة رئاسية جديدة للاتحاد العماني للسباحة

طه الكشري يترشح لفترة رئاسية جديدة للاتحاد العماني للسباحة

رسميا .. قدم طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد العماني للسباحة يوم أمس أوراق ترشحة لفترة رئاسية جديدة للاتحاد العماني للسباحة 2016/ 2020 ويأتي ترشحة استكمالا لمسيرة العمل التي قام بها خلال الفترة الماضية حيث يترأس حاليا منصب رئيس الاتحاد العربي للسباحة ورئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليج للسباحة واستطاع خلالها تحقيق العديد من الإنجازات في هذه المناصب .وأكد طه بن سليمان الكشري بأن ترشحه لفترة رئاسية جديدة للاتحاد تأتي رغبة في مواصل العمل على رأس الاتحاد العماني للسباحة خلال الدورة القادمة واستكمالا لمسيرة العمل التي قمت بها خلال الفترة الماضية ورغبة مني في مواصلة العمل على تطوير الألعاب المائية العمانية واستثمارا للمكتسبات التي تحققت على المستويين المحلي والخارجي فإنني أعلن ترشحي رسميا لمنصب الرئيس خلال انتخابات الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد العماني للسباحة. وأضاف الكشري: نعم هي مسؤولية وتكليف قبل أن تكون منصبا وتشريفا وأنا كلي ثقة بأنني قادر على مواصلة الجهود والبرامج واستثمار الخبرات المتوفرة وما تم تحقيقه من نجاحات خلال الفترة الماضية على مستوى المنتخبات الوطنية ومراكز التدريب التابعة للاتحاد وتوسيع قاعدة الممارسين للألعاب المائية بالسلطنة وبرامج تأهيل الكوادر الوطنية في المجالات الإدارية والفنية ذات الصلة بالإضافة إلى استثمار ما وصلنا إليه من دور فاعل ومؤثر في رياضات الألعاب المائية على جميع المستويات الخليجية والعربية والقارية والدولية.

وقال طه الكشري : نراهن على مواصلة العمل الذي قمنا به خلال المرحلة الماضية للنهوض بالألعاب المائية العمانية وعلى ثقة الجمعية العمومية وعلى تكاتف جهود الجميع من أجل تطوير الألعاب المائية العمانية واستكمال الخطط والبرامج الرامية لذلك خلال المرحلة القادمة.
وواصل: كما نعتز ونفتخر باستضافة الاتحاد العماني للسباحة لمقر اللجنة التنظيمية للسباحة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية ولمقر الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للسباحة وبترؤسنا للاتحاد العربي للسباحة ونطمح لمواصلة هذه الأدوار الريادية الفاعلة للألعاب المائية العمانية ولكوادرها الإدارية والفنية لما فيه مصلحة وتطوير الألعاب المائية العمانية وتأكيد قيمة ودور السلطنة وتأثيرها في مختلف المنظومات الرياضية الدولية. ■

إلى الأعلى