الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / سما المسرحية تختتم مهرجانها الثاني
سما المسرحية تختتم مهرجانها الثاني

سما المسرحية تختتم مهرجانها الثاني

كتب ـ خالد بن خليفة السيابي:
اختتمت فرقة سما المسرحية بحديقة الرستاق مهرجانها “ليالي سما الثاني” مؤخرا بالتعاون مع البلدية وإدارة السياحة بالرستاق. شهد حفل الختام بحديقة الرستاق حضورا كبيرا وتفاعلا مع جميع فقرات المهرجان في يومه الأخير.
في بداية الحفل تم تقديم أوبريت مسرحي بعنوان “سنظل نقدم من أجل نبض تنبض به قلوبنا” تضمن كلمات وداع وشكر للجمهور الحاضر طوال أيام المهرجان، ترك هذا الأوبريت صدى جميلا بنفوس الأطفال والمواهب المشاركة بالمهرجان سواء المواهب من داخل أو خارج الولاية وتنوعت المواهب بين الرسم والتصوير والمسرح والشعر والإنشاد والأغاني والبعض الآخر من يملك منهم ثقافة عامة وجميلة وكانت واضحة بمسابقة سين جيم التي تم تقديمها طوال أيام المهرجان ،بعد هذا الأوبريت تنوعت الفقرات الأدبية والفنية وفي الختام تم توزيع الهدايا من قبل اللجنة المنظمة لجميع الأطفال المشاركين بمهرجان ليالي سما الثاني.
وحول حفل الختام والمهرجان قال حسن اليعربي أمين سر فرقة سما المسرحية: نجاح فقرات المهرجان تعكسها وجوه الأطفال الحالمة المشاركة عندما نرى بوجوههم الابتسامة والفرح والسرور والغاية والهدف من هذا المهرجان مشاركة الأطفال فرحة العيد وتزويدهم بما هو مفيد لمستقبل ثقافي مشرق.
وفي نفس الإطار قال وليد طالب الريامي (عضو اداري بالفرقة) : ما تم تقديمه واجب وطني واجتماعي ونحن كفرقة سما المسرحية لابد من المشاركة والمساهمة برفع وتعزيز ثقافة الطفل وإقامة هذا المهرجان تهدف إلى مشاركة الأطفال وتزويدهم بالمعرفة الثقافية كيفما كان نوعها ونحن ـ بعون الله تعالى مستمرون بتقديم ما هو مفيد ونافع لأبناء هذا الوطن الشامخ.

إلى الأعلى