الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخب القوى يطير إلى القاهرة بوفد يضم 22 فردا
منتخب القوى يطير إلى القاهرة بوفد يضم 22 فردا

منتخب القوى يطير إلى القاهرة بوفد يضم 22 فردا

يغادر اليوم منتخبنا الوطني للشباب والشابات لألعاب القوى الى جمهورية مصر العربية للمشاركة في البطولة العربية للشباب بمشاركة وفد يضم 22 فردا من لاعبين ولاعبات وجهاز فني واداري.
ويشارك منتخب القوى في هذه البطولة بعدد تسعة لاعبين وخمس لاعبات في تسع مسابقات منوعة بين السرعة والمسافات المتوسطة والطويلة والقفز والرمي سعيا من الاتحاد الى اكساب اللاعبين المزيد من الخبرة في مختلف التخصصات التي اختارها الاتحاد للاعبي المنتخبات الوطنية.
وتضم قائمة بعثة منتخب العاب القوى كلا من محمد بن خلفان العاصمي رئيس الوفد وعبدالله بن محمد الجابري إداري البعثة وخولة بنت راشد الرواحية ادارية البعثة ومحمد بن عبدالله الهوتي مدرب المنتخب الوطني وسعيد بن حمد الحارثي مدرب المنتخب الوطني واخصائي العلاج كراسمير بتروف والمدربة جوزيل خوبيفيا واخصائية علاج.
فيما تضم قائمة منتخب الشباب كلا من سيف بن خلفان العبيداني ويشارك في سباق 100 متر وزايد بن خصيب السيابي ويشارك في سباق 200 متر وعلي بن راشد المرجبي ويشارك في سباق 200 متر وأمجد خليفة البلوشي ويشارك في مسابقة 1500 متر ويونس الأخزمي ويشارك في مسابقة 400 متر ووضاح بن سليمان الهاشمي في مسابقة الوثب الطويل ومعتز اسكندر بيت نصيب ويشارك في مسابقة رمي الرمح والمسابقة العشاري وسالم العبري ويشارك في مسابقة 100 متر وأمجد عبدالله البلوشي ويشارك في مسابقة 400 متر فيما تضم قائمة منتخب الفتيات كلا من اللاعبة هناء القاسمية في مسابقة 400 متر ومزون بنت خلفان العلوية وتشارك في مسابقتي 100 و200 متر واللاعبة هبة بنت حمود العاصمية وتشارك في مسابقة رمي الرمح والسباعي واللاعبة ثريا بنت غلام البلوشية وتشارك في مسابقة الوثب الطويل.
وكان منتخبنا الوطني قد أعد العدة لهذه المسابقة من خلال التدريبات اليومية التي خاضها الجميع بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وتضم القائمة كذلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المشاركين في البطولة الخليجية الأخيرة للشباب التي أقيمت بدولة قطر وحقق خلالها المنتخب عدد 29 ميدالية منوعة.
ويأتي المنتخب من هذه المشاركة الى تحقيق نتائج جيدة في ظل المنافسة المتوقعة من جميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة وكذلك الاستفادة واكتساب المزيد من الخبرات من مثل هذه البطولات.

إلى الأعلى