الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / الوطنية للعبّارات تدشن وجهتها الثانية إلى إيران
الوطنية للعبّارات تدشن وجهتها الثانية إلى إيران

الوطنية للعبّارات تدشن وجهتها الثانية إلى إيران

مسقط ـ العمانية: تدشن الشركة الوطنية للعبارات غدا الأحد ثاني وجهاتها الإقليمية إلى الجمهورية الاسلامية الايرانية انطلاقًا من ميناء خصب بمحافظة مسندم الى ميناء باهونار في مدينة بندر عباس في رحلة تستغرق ساعتين باستخدام العبارة “هرمز”.
وستقوم الشركة بتسيير اربع رحلات في الاسبوع ذهابًا وإيابًا عبر الخط الجديد الذي سيعمل على جذب البضائع العابرة من الدول الأخرى لاستخدام المحور الدولي للنقل والعبور وتعزيز فاعلية روابط النقل وتسهيل الوصول إلى الأسواق العالمية من خلال النقل البحري والبري عبر المحور الدولي للنقل والعبور وضمان أمن السفر وتطبيق المعايير الدولية لسلامة نقل وعبور البضائع والركاب، إضافة إلى الحماية البيئية وفقا للمعايير الدولية.
ويأتي تدشين الشركة لثاني خطوطها الاقليمية إلى ميناء باهونار في مدينة بندر عباس بعد خط جزيرة قشم الذي دشن شهر يوليو الماضي استكمالا لمشروعها ورؤيتها المتمثلة في تقديم خدمات النقل البحري المتطور لنقل الركاب والبضائع والسيارات بين الموانئ المحلية والموانئ الاقليمية لتعزيز التواصل والتكامل في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية والاستثمارية بين البلدين.
يحضر حفل التدشين معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس الجانب العماني للجنة العمانية الإيرانية المشتركة وعدد من رجال الأعمال العمانيين وممثلي شركات السفر والسياحة بالسلطنة.

إلى الأعلى