الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م - ٢٦ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / أكتوبر المقبل .. إنطلاق النسخة الخامسة من معرض السلامة المرورية 2016
أكتوبر المقبل .. إنطلاق النسخة الخامسة من معرض السلامة المرورية 2016

أكتوبر المقبل .. إنطلاق النسخة الخامسة من معرض السلامة المرورية 2016

مدير عام المرور: المعرض سيقدم أحدث التجهيزات والحلول المبتكرة في مجال السلامة المرورية
كتب ـ عيسى اليعقوبي:
عقدت شرطة عمان السلطانية صباح أمس مؤتمراً صحفياً حول معرض السلامة المرورية 2016، وذلك بمعهد السلامة المرورية بحضور عدد من كبار الضباط والإعلاميين والمعنيين في مجال السلامة المرورية.
وستقام النسخة الخامسة من معرض السلامة المرورية 2016 في الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر المقبل في مركز عمان الدول للمعارض وذلك تحت رعاية معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط .
يأتي تنظيم المعرض من قبل شرطة عمان السلطانية بالتعاون مع شركة إكسبو عمان، وبمشاركة أكثر من 80 جهة حكومية وخاصة وجمعيات أهلية من جميع أنحاء السلطنة.
حيث يهدف المعرض إلى إبراز جهود جميع مكونات المجتمع من جهات حكومية وجمعيات أهلية في مجال تعزيز السلامة المرورية والحد من حوادث المرور، كما سيتم عرض أحدث المبتكرات والحلول للحد من الحوادث.
وخلال المؤتمر أوضح العميد مهندس محمد بن عوض الرواس مدير عام المرور أن شرطة عمان السلطانية واللجنة الوطنية للسلامة على الطريق دأبت على إقامة كل عام معرض للسلامة المرورية ومسابقة للسلامة المرورية، مشيراً إلى أن المعرض سيقدم أحدث التجهيزات والحلول المبتكرة في مجال السلامة المرورية ويسلط الضوء على أفضل الممارسات في مجال السلامة على الطرق.
وأشار الدكتور محمود بن ناصر الرحبي إستشاري أول طب الطوارئ إلى أن فعاليات مؤتمر عمان للسلامة المرورية 2016 والذي يأتي مصاحباً لمعرض عمان للسلامة المرورية سيقدم العديد من المحاضرات وأوراق العمل المتعلقة بمجال المرور والمجالات الصحية والطرق.
مضيفاً بأن البرنامج العلمي سيشتمل ثلاث جلسات تتضمن مواضيع تخصصية في مجالات الاصابات الناجمة عن الحوادث وطرق إسعافها وإنعاشها كذلك محاضرات عن الاستفادة من أعضاء المتوفين بسبب الحوادث وفق أسس وقواعد التبرع العالمية، بالإضافة إلى استعراض التجربة العمانية في مجال السلامة المرورية من خلال دراسة قامت بها الجمعية العمانية للسلامة على الطريق.

إلى الأعلى