الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الطيران العماني يجدد مع البنك الوطني العماني اتفاقية رعايته لنهائيات بطولة الجولف الكلاسيكية الكبرى
الطيران العماني يجدد مع البنك الوطني العماني اتفاقية رعايته لنهائيات بطولة الجولف الكلاسيكية الكبرى

الطيران العماني يجدد مع البنك الوطني العماني اتفاقية رعايته لنهائيات بطولة الجولف الكلاسيكية الكبرى

تغطية ــ زينب الزدجالية :

وقعت شركة الطيران العماني يوم امس اتفاقية تجديد رعايتها لبطولة نهائيات البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف ، والتي اقيمت وسط لفيف من المهتمين برياضة الجولف العالمية وذلك بفندق جراند حياة مسقط . حيث شملت الاتفاقية التي تم توقيعها بين الطيران العماني والبنك الوطني العماني عددا من الاهداف التي وضعت من اجلها رعاية نهائيات بطولة البنك الوطني العماني

والذي سيجمع اكثر من45 متنافسا ، سيتنافون من 2 و لغاية 5 من نوفمبر القادم ، جديرا بالذكر ان لعبة الجولف تحظى بشعبية واسعة في اوساط محبيها وذلك للسنة الرابعة على التوالي . وكانت الشركة هي الناقل الوطني الرسمي للسلطنة قد اعلنت رسميا عن مشاركتها في نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف ، كناقل وراع رسمي للحدث، وستتكفل شركة الطيران العماني خلال البطولة بنقل اللاعبين الخمسة والاربعين المشاركين مع فرق ادارتهم ومساعديهم ومشجعيهم من مختلف انحاء العالم الى مسقط . ومن المقرر ان نطلق البطولة خلال الفترة من 2 ولغاية 5 من نوفمبر القادم على ارض ملعب الموج للجولف ، الموج مسقط ، والذي يمتد على الشريط الساحلي الساحر المحاذي لمسقط ، وتمثل نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف « ذروة موسم جولة التحدي الأوروبية الطريق الى عمان 2016 والتي تتألف من 28 بطولة على امتداد 22 بلدا مختلفا .

واستهل احمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني قائلا : لقد حققت السلطنة انجازا تاريخيا حين اصبحت اول دولة بمجلس التعاون الخليجي تنظم احدى بطولات جولات التحدي الاوروبية وهي بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف ، وذلك عام 2013 ، وقد اتيحت لنا الفرصة خلال هذا الحدث لنظهر للعالم الانجازات التي يمكن للسلطنة تحقيقها من ناحية التنظيم لحدث رياضي عالمي بهذا الحجم . لقد وضعت نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف السلطنة دون شك على خارطة السياحة الرياضية ورياضة الجولف ايضا ، كما استطاعت ان تخلق العديد من الفرص المهمة لقطاعي الاعمال والسياحة العالميين في السلطنة من خلال استفادتهما من الاهتمام الاعلامي الواسع التي تشهده المنافسات والتي تسلط الضوء على كافة مناحي الحياة والاقتصاد في السلطنة . واضاف : اننا سعداء للغاية لانضمام الطيران العماني الينا كناقل وراع رسمي للسنة الرابعة على التوالي وبصفتها الناقل الرسمي للسلطنة، فان الدعم الذي قدمته شركة الطيران العماني للبطولة لا يقدر بثمن ، حيث ادت شراكتنا معها الى اضفاء زخم كبير على الحدث برمته، ليس بالنسبة للاعبين المتنافسين ومشجعيهم فحسب بل لقطاعي السياحة والرياضة في السلطنة ككل . واختتم المسلمي حديثه قائلا : خلال زمن قصير اصبحت نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف تعتبر احدى اهم البطولات في جولة التحدي الاوروبية وقد وضعت البطولة السلطنة دون شك على خارطة الرياضة العالمية ، كما حظي البنك الوطني العماني بالكثير من التقدير والاشادة عالميا ليس على التميز في تنظيم البطولة

والاعداد لها فحسب ، بل على الزخم الكبير الذي قدمته هذه البطولة لتشجيع نمو وتطور رياضة الجولف في السلطنة ، خاصة بالنسبة للاعبين من جيل الشباب والناشئين الذين يقطفون ثمار هذه المبادرة التي اطلقتها .

الجوائز

وتشهد بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف منافسة كبيرة بين اللاعبين المشاركين فيها للفوز بجوائز قيمتها 400 الف يورو ، كما سيتم على اثر ذلك اختيار افضل 15 لاعبا للعب مع كبار النجوم في الجولة الأوروبية للموسم القادم .

الشركات الراعية

تنظم الى شركة الطيران العماني عددا من الشركات الداعمة لنهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف ، وهي شركة التركي للمشاريع و فندق و منتجع شانجريلا بر الجصة و شركة مجان للشحن و شركة الجنيبي للسيارات و ملعب الموج للجولف .

ملتزمون بالمبادرات

قال بول جريجوروويتش الرئيس التنفيذ لشركة الطيران العماني : يسعدنا للغاية ان نكون الراعي الرسمي للسنة الرابعة على التوالي لهذه البطولة ذات المستوى العالمي ، الامر الذي يتماشى مع التزامنا بدعم كافة المبادرات والفعاليات التي تهدف للترويج للسلطنة كوجهة سياحية جذابة . لقد واصلت نهائيات بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف نموها وتطورها عاما بعد اخر ولاشك انها حققت نجاحا كبيرا استطاعت من خلاله اكتساب شهرة على نطاق واسع على الصعيد العالمي ، وان مثل هذه الفعاليات تسمح لنا بالتحدث الى جمهورنا المستهدف والذي يمكن ان يأتي الى السلطنة للاستمتاع بمشاهدة بطولة الجولف الى جانب الاطلاع على تاريخ السلطنة وثقافتها ومشاهدة الطبيعة الخلابة التي توفرها السلطنة لكل زائر .

إلى الأعلى