الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يبحث مع وزيرة الدفاع الإيطالية آفاق التعاون المستقبلي بين البلدين
فهد بن محمود يبحث مع وزيرة الدفاع الإيطالية آفاق التعاون المستقبلي بين البلدين

فهد بن محمود يبحث مع وزيرة الدفاع الإيطالية آفاق التعاون المستقبلي بين البلدين

مسقط ـ العمانية: استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي روبيرتا بينوتي وزيرة الدفاع بالجمهورية الإيطالية التي تقوم حاليا بزيارة رسمية للسلطنة .
وبعد أن رحب سموه بمعاليها والوفد المرافق لها ، قامت بنقل التحيات والتمنيات الطيبة من فخامة الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية ودولة ماتيو رينزي رئيس الوزراء الإيطالي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وقد قام سموه باستعراض العلاقات بين البلدين الصديقين وماتشهده من تنامٍ إيجابي.
تناول الحديث خلال المقابلة آفاق التعاون المستقبلي بين السلطنة وإيطاليا إضافة إلى استعراض مجمل الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية والأمور ذات الاهتمام المشترك.
وقد أعربت معالي وزيرة الدفاع الإيطالية عن اعتزازها والوفد المرافق بهذه الزيارة التي أتاحت لهم الاطلاع عن كثب على التقدم الذي أحرزته السلطنة في العديد من المجالات بفضل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم .. معبرة عن ارتياح إيطاليا للتعاون القائم مع السلطنة على كافة الأصعدة ، ومؤكدة معاليها أهمية المباحثات التي أجرتها مع المسؤولين في وزارة الدفاع والتي تأتي في إطار ترسيخ أواصر العلاقات الثنائية لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
حضر المقابلة معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع.

إلى الأعلى