السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل قائد السفينة الكورية و أعضاء فريق أبناء الخليج للأعمال الإنسانية
وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل قائد السفينة الكورية و أعضاء فريق أبناء الخليج للأعمال الإنسانية

وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل قائد السفينة الكورية و أعضاء فريق أبناء الخليج للأعمال الإنسانية

صلالة من أحمد أبو غنيمة:
استقبل صباح أمس معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه العميد كيهوان كيم قائد السفينة البحرية الكورية «MOON MU DAE WANG» بحضور سعادة دو هو كانج سفير جمهورية كوريا المعتمد لدى السلطنة وذلك أثناء توقف السفينة بميناء صلاله حيث دار خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية والأمور ذات الاهتمام المشترك التي تهم البلدين الصديقين .

كما استقبل معاليه أعضاء فريق أبناء الخليج للأعمال الانسانية وذلك ضمن زيارة الفريق لمحافظة ظفار. في بداية اللقاء رحب معاليه بالحضور متمنيا لهم طيب الإقامة في السلطنة مؤكداً بأن هذه اللقاءات تعكس عمق الترابط الأخوي والتواصل المستمر بين دول مجلس التعاون المشاركة وتعزيز روح التآخي والرقي بها إلى مستوى من التقدم والازدهار .
كما أشار مـعاليـه الى أن مثل هذه الزيارات تعزز وتحفز المجتمع على العمل الانساني وتهيئة المناخات الرحبة للمشاركين لصقل مواهبهم متمنيا معاليه لأعضاء الفريق الاستفادة من الزيارة وتبادل الخبرات وأن تستمر مثل هذه الجهود لخدمة المجتمع والصالح العام . واستمع معاليه لشرح من أعضاء الفريق حول مشاركاتهم ودورهم في خدمة المجتمع والعمل التطوعي والتوعوي من جانبهم أعرب الضيوف عن بالغ شكرهم واعتزازهم على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة التي استقبلوا بها فور وصولهم إلى مدينة صلاله وارتياحهم لما شاهدوه من تطور في مجالات التنمية المختلفة بالمحافظة .

إلى الأعلى