الأحد 26 مارس 2017 م - ٢٧ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / مورينيو غاضب من الروزنامة “المسمومة” ليونايتد
مورينيو غاضب من الروزنامة “المسمومة” ليونايتد

مورينيو غاضب من الروزنامة “المسمومة” ليونايتد

ا.ف.ب:
تذمر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من الروزنامة “المسمومة” لفريقه مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يستعد لخوض سلسلة من المباريات الصعبة الشهر المقبل.
وجاء موقف مورينيو بعد الفوز الاول لفريقه في مسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” على زوريا لوغانسك الاوكراني (1-صفر) وذلك بعدما استهل مشواره القاري بالخسارة امام فيينورد روتردام الهولندي (صفر-1). وستكون المباراة الثالثة ليونايتد في المسابقة القارية الثانية من حيث الاهمية في 20 الشهر المقبل على ارضه ضد فنربغشه التركي لكن فريق “الشياطين الحمر” مدعو قبلها بثلاثة ايام للقاء غريمه الازلي ليفربول على ملعب الاخير “انفيلد” في المرحلة الثامنة من الدوري المحلي.
ويخوض يونايتد مباراة ليفربول يوم الاثنين ثم يواجه فنربغشه الخميس وغريمه الاخر تشلسي الاحد في الدوري ثم جاره اللدود مانشستر سيتي بعد ذلك بثلاثة ايام في دور الـ16 من مسابقة كأس الرابطة.
وبطبيعة الحال، لم يكن مورينيو راضيا عن جدول المباريات خصوصا مباراة الاثنين ضد ليفربول، وهو قال بهذا الصدد: “كان بالامكان ان نواجه ليفربول يوم السبت او الاحد. نحن نواجه ليفربول يوم الاثنين. هذه ليست الظروف المثالية بالنسبة لنا، خصوصا اننا نواجه فريقين يتصدران الدوري الممتاز ولا يشاركان قاريا”، في اشارة الى ليفربول وتشلسي اللذين يغيبان عن المسابقتين القاريتين هذا الموسم.
وواصل: “ان نلعب يوم الاثنين فذلك بمثابة الهدية المسمومة لانه يخلق وضعا صعبا للغاية”، مؤكدا بان فريقه سيحاول جاهدا التأهل الى الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي.
واضاف: “صحيح ان الوقت ما زال مبكرا جدا، حوالي شهر من الزمن، لكننا نريد المحاولة (الفوز) وبالتالي سنلعب ضد فنربغشه بفريق يملك امكانية الفوز على فنربغشه”.
وعانى يونايتد كثيرا لتخطي زوريا لوغانسك الذي يشارك في دور المجموعات من المسابقة القارية للمرة الاولى بعدما انتهى مشواره في الادوار التمهيدية في الموسمين الماضيين، وهو حجز مكانه مباشرة في هذا الدور بعدما انهى الموسم الماضي من الدوري المحلي في المركز الرابع.

إلى الأعلى