الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم .. انطلاق بطولة كأس المحترفين لكرة الصالات الأولى
اليوم .. انطلاق بطولة كأس المحترفين لكرة الصالات الأولى

اليوم .. انطلاق بطولة كأس المحترفين لكرة الصالات الأولى

كتب ـ سالم بن عبدالله السالمي:
تنطلق مساء اليوم الأحد مباريات بطولة كأس المحترفين لكرة الصالات في نسختها الأولى بمشاركة ٢٤ فريقا من نخبة لاعبي رياضة كرة الصالات في السلطنة ويمثلون 22 فريقا من مؤسسات القطاع الخاص والمنتخب العماني لكرة الصالات وفريق اللجنة العمانية لرياضة الصم.
حيث تستهل مباريات البطولة بلقاء يجمع المنتخب العماني لكرة الصالات وفريق الاتحاد للسفر والسياحة والذي يمثله فريق العربي التابع لنادي المصنعة بطل مسابقة شجع فريقك لعام ٢٠١٦م وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى. فيما يليها مباراة فريقي مرامي الحصن التجارة والمقاولات ولمة العقارية ضمن نفس المجموعة.
فيما تفتتح مباريات المجموعة الثانية بلقاء فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية وفريق اللجنة العمانية لرياضة الصم فيما تختتم مباريات اليوم الأول بلقاء فريق رمال الصحراء للنفط والغاز مع فريق وذرفورد دريلينج انترناشيونال ضمن مباريات المجموعة الثانية.
هذا وقد تم مؤخرا سحب قرعة البطولة بقاعة نادي الأمل بمرتفعات المطار بمشاركة 24 فريقا وزعت على ست مجموعات في كل مجموعة أربع فرق تلعب بنظام المجموعات ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة وأربعة فرق أفضل مركز ثالث إلى دور ال16. تقام جميع مباريات البطولة بصالة نادي الأمل بمرتفعات المطار من الأحد إلى الأربعاء ابتداء من يوم الأحد ٢ اكتوبر إلى ٢٥ اكتوبر ٢٠١٦م وتنطلق للمباراة الأولى في كل يوم في تمام الساعة السابعة مساء. ومن المتوقع أن تشهد مباريات البطولة مستوى فنيا مرتفعا نظرا لقوة الفرق المشاركة والممثلة لشركات القطاع الخاص..

إلى الأعلى